اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير
نبراس الخير و الجمال
كل عام و أنتي و أسرتك الكريمة و سودانيات و كل الوطن بكل خير و هناء و رفعة