عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2010, 12:19 PM   #[4]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

كل عام وانت واحبابى بسودانيات بالف خير ياعسل

على بالليمين مشتاقه ليكم شوق يخوف عدييييييييييل كده !!



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس