الموضوع
:
إن شاء الله عيدكم بالهنا
عرض مشاركة واحدة
16-11-2010, 03:30 PM
#[
5
]
imported_المليجي
:: كــاتب نشــط::
نيبو وكل حبايبنا في سودانيات كل عام وانتم بخير وبصحه وسعاده وربنا يحقق امانيكم
التوقيع:
يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة
(الهادي ابوبكر)
imported_المليجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_المليجي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_المليجي