عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2010, 04:07 PM   #[7]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير

كل سنة وانت طيبة
وربنا يحقق كل أمانيك يا رب
يسعدك ويديك لامن يرضيك
قووووووووولي آمييييييييين



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس