عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2010, 08:31 AM   #[10]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

مَعَ إِطلالَةِ عِيدِ الأَضحَى المُبَارَكِ وَ إِحرَامِ المُحرِمِينِ وَتَلبِيَةِ المُلَبّينِ وَثبَاتِ المُتَّقِينِ وَتَضَرُّعِ العَاكِفِينِ وَدُمُوعِ الوَاقِفِينِوَهَديِ المُضَحِّينِ وَعِزَّةِ المٌخلِصِينِ وَمَغفِرَةِ رَبٍ رَحِيمٍ .. أٌهَنِّئكُمُ بِعِيدِ الحَجِّ العَظِيمِ اعاده الله علينا وعليكم بكل خير



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
imported_بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس