17-11-2010, 01:13 PM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
نبراس السيد الدمرداش
أنا باقي لي انتي زولة ما محتاجة للعيد عشان تفرحي
نبراس الشفتها لمدة ساعة في كافتريا لذيد دي، زولة كل الأيام عندها أعياد
بقيت كل ما أسمع مصطفى سيد أحمد يقول:
زي ضيوفا دقوا بابي فرحي بيهم سال ملا حتى الكبابي
طوالي بتذكر فرحك الكان بشع من عيونك بلمتنا ديك الفي الكافتريا...
و الله إلا أجيب ليك التوب البنفسجي السادة، البشبه كبابي الشاي السادة
حكاية الشاي السادة دي شنو مع ريدة الضيوف؟؟
|
يابابكر الظاهر الغربة الطويلة تخنت مخك..
الناس ما عندهم قضية مع الشاي...قضيتم مع ستات الشاي ياخ...فهمت يالعشا أب لبن 
|
|
|
|
|