الموضوع
:
إن شاء الله عيدكم بالهنا
عرض مشاركة واحدة
17-11-2010, 03:34 PM
#[
14
]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
الناس ما عندهم قضية مع الشاي...قضيتم مع ستات الشاي ياخ...
سلام يا فتحي
يا زول أنا غير مهتم بالنشاطات الجانبية،
حدي معاك لحدي الود الصنعو الشاي السادة
بابكر عباس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر عباس
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر عباس