عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2010, 04:21 PM   #[15]
imported_wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_wageeda
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا

عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير



نبروسه كل دقيقة وانت وكل الشعب السوداني
وطاقم الادارة الجميل
والاعضاء الاعزاء بسودانيات بمليار خير
وعيدك سعيد



imported_wageeda غير متصل   رد مع اقتباس