اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير
نبروسه كل دقيقة وانت وكل الشعب السوداني
وطاقم الادارة الجميل
والاعضاء الاعزاء بسودانيات بمليار خير
وعيدك سعيد