عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2010, 08:45 AM   #[20]
imported_عصام اليقين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عصام اليقين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير




نبراس و اعضاء سودانيات

كل عام و انتم بخير و السنه الجايه علي امنايكم، السنه دي العيد في الجو الان في سيول كوريا متوجه الي سنغفوره لاتمام العيد مع الاولاد، ولكم مني اجمل التهاني

تحياتي



imported_عصام اليقين غير متصل   رد مع اقتباس