الموضوع
:
الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل
عرض مشاركة واحدة
18-11-2010, 03:48 PM
#[
4
]
imported_أحمد محمد صلاح الدين
:: كــاتب نشــط::
جيري حبيبي أنا
كل سنه وتوم جاري
[flash=http://www.youtube.com/v/FchMuPQOBwA?fs=1]WIDTH=450 HEIGHT=500[/flash]
التوقيع:
[SIGPIC][/SIGPIC]
دائما السكران صراعه يتوه مابين السلطان و الاسلام )
imported_أحمد محمد صلاح الدين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_أحمد محمد صلاح الدين
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أحمد محمد صلاح الدين