حسين أخوي..
التحيه لقلمك الأنيق في هذا البوست المميز الذي أتمنى أن يتصدر المينشيت أعلاه
البوست ده هبش فيني ذكريات جميله مع صديقي حسان الثوري- الشيوعي الصلب والذي يعشق أحمد فؤاد نجم وأصابني بعدوى قصائده..
(سأقوم بنشر العديد من قصائده بنوافذ،أكون سعيداً بمروركم الطيب)..
كل الأمنيات الطيبة، وبإنتظارك.
|