عكود
سعيدا انا بمرورك ورأيك الايجابي الذي رفع معنوياتي .
درست الابتدائية مع بعض ابناء اهلك العكوداب بالديوم . و بطرفنا هنا قريبك و اخينا الفاضل الاستاذ حسام عكود . انه حقا عالم صغير .
تحياتي.
++++
خالد
او لتسمح لي بان اناديك ياخال كما يفعل احبابك
الشكر كله لك فانت الذي هيأت لنا ميناء السلام هذا - حقوق الطبع محفوظة للشاعرة سعاد الصباح- لنبوح فيه بأي قوالة حارقانا
|