عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2008, 07:45 PM   #[8]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عكود

سعيدا انا بمرورك ورأيك الايجابي الذي رفع معنوياتي .

درست الابتدائية مع بعض ابناء اهلك العكوداب بالديوم . و بطرفنا هنا قريبك و اخينا الفاضل الاستاذ حسام عكود . انه حقا عالم صغير .

تحياتي.
++++
خالد
او لتسمح لي بان اناديك ياخال كما يفعل احبابك
الشكر كله لك فانت الذي هيأت لنا ميناء السلام هذا - حقوق الطبع محفوظة للشاعرة سعاد الصباح- لنبوح فيه بأي قوالة حارقانا



حسين عبدالجليل غير متصل   رد مع اقتباس