الموضوع
:
Solo لصديقي ياسر المصري – الشيوعي السابق .
عرض مشاركة واحدة
19-04-2008, 05:54 AM
#[
9
]
osman mahmoud
:: كــاتب جديـــد ::
عزىزى حسن
ىتدفق الحكى بسلاسة مدهشة
قدرة تصويرة عالية جدا
لا ابالغ تفوق بعض رواىات وقصص قرأتها
osman mahmoud
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى osman mahmoud
البحث عن المشاركات التي كتبها osman mahmoud