الموضوع
:
Solo لصديقي ياسر المصري – الشيوعي السابق .
عرض مشاركة واحدة
19-04-2008, 10:50 PM
#[
10
]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
عثمان
انا سعيد ب طلتك البهية و رايك الايجابي في النص
تحياتي و شكري لك
حسين عبدالجليل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حسين عبدالجليل
البحث عن المشاركات التي كتبها حسين عبدالجليل