الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
21-12-2010, 04:25 AM
#[
5451
]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Ahmed Haroun
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برعى محمد دفع الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
سلام يا د. علي
ياخ الزول ده ظاهره حواجبو بس ... ود البيك ما ح يعرفوا ليك
د. على وشبارقه,
التحيه لكم ولجميع الزملاء الكرام,
90% الصوره هى لاخونا الحبيب عبد المنعم محجوب جاويش من شوايقه نورى ولا شنوه ياودالبيك ؟
الاسايطه عموم السلام عليكم يا ود البيك واخونا الكاشف دحين ده مش كباشى بتاع طب من برنكو كده اسالو العوض ولا الجيلى
يا صعايدة .. سلام ..
يا جماعة الزول ده معرفته قاسية بالحيل .. غايتو اللهم إلا نتعرف عليهو عن طريق حاسة الشم ..
يا ربى كيشو رأيو شنو؟
imported_Wad Elbeck
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_Wad Elbeck
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Wad Elbeck