عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-2010, 04:25 AM   #[5451]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Ahmed Haroun
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برعى محمد دفع الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة

سلام يا د. علي

ياخ الزول ده ظاهره حواجبو بس ... ود البيك ما ح يعرفوا ليك



د. على وشبارقه,
التحيه لكم ولجميع الزملاء الكرام,
90% الصوره هى لاخونا الحبيب عبد المنعم محجوب جاويش من شوايقه نورى ولا شنوه ياودالبيك ؟



الاسايطه عموم السلام عليكم يا ود البيك واخونا الكاشف دحين ده مش كباشى بتاع طب من برنكو كده اسالو العوض ولا الجيلى



يا صعايدة .. سلام ..
يا جماعة الزول ده معرفته قاسية بالحيل .. غايتو اللهم إلا نتعرف عليهو عن طريق حاسة الشم ..
يا ربى كيشو رأيو شنو؟



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس