الموضوع
:
Solo لصديقي ياسر المصري – الشيوعي السابق .
عرض مشاركة واحدة
20-04-2008, 01:20 PM
#[
14
]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
الجيلي
سعيد بمرورك الكريم
و اتشوق لقراءة تعقيبك اللاحق
تحياتي و احترامي .
حسين عبدالجليل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حسين عبدالجليل
البحث عن المشاركات التي كتبها حسين عبدالجليل