الموضوع
:
هل لي ان أرشف من نيلك نظرة
عرض مشاركة واحدة
17-01-2011, 10:30 PM
#[
6
]
imported_الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
وهل لي ان اغتسل في نيلك مرة
وهل لي فرصة لكي ارتشف من ابداعك قطرة
اجدت وابدعت وقطعت الحروف تقطيعا
بدون مجاملة خيال ثر وابداع يتدفق من نيل
مودتي
التوقيع:
دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
imported_الاصمعي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_الاصمعي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الاصمعي