مرحبا بابناء السودان القادمين الغر الميامين
مرحب حبابك سامي وبيك الوطن سامي
وبيكم يفخر كل سوداني
اهلا ومرحبا بكم القادمين الصابرين الصامدين علي المبادئ اذدان بكم الوطن وسطعت شمسه عزا وشموخا وكبرياء
وطل علينا فجر جديد جميل وتهللت الاسارير وامتلأت القلوب فرحا
نعم مرحبا بكم في حضن السودان الدافئ الكبير أنتم ابناء الشعب السوداني لا حدود ولا قيود
ازف من قلبي وقلب كل سوداني لكم التهاني الحاره المليئه ودا وحباوصدقا
انهمرت دموع الكل فرحا عند قدومكم بمطار الخرطوم ولكن ماجعلني استرسل في البكاء
مشهد القادم وهو يسجد سجود الشكر لا أعرف لماذا تزكرت قصه سيدنا هاجر وهي تقول االله امرك بهذا اذا لا يضيعنا
نعم لايضيع الله عباده الحامدين الشاكرين رغم جبروتهم الله اقوي منهم الان والحمدلله انتم تتمعون بكامل الحريه وندعو جميعا انشاء الله للبقيه والله معهم لايضيعهم انشاء الله
والاخراجهش الجميع بالبكاء فرحا عند لقاء الابن الصغير بأبيه
انهم اعداء الانسانيه لايعرفون معني الحرمان ولا معني المشاعر مجردون من احاسيس البشريه
هنيئا لكم الحريه وهنيئا للشعب انكم ابناءهم ودمتم ذخرا للوطن وللامه الاسلاميه جمعاء
التعديل الأخير تم بواسطة somiaadam ; 04-05-2008 الساعة 08:14 AM.
سبب آخر: اضافه
|