عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2008, 07:28 AM   #[17]
somiaadam
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية somiaadam
 
افتراضي مرحبا بابناء السودان القادمين الغر الميامين

مرحب حبابك سامي وبيك الوطن سامي
وبيكم يفخر كل سوداني
اهلا ومرحبا بكم القادمين الصابرين الصامدين علي المبادئ اذدان بكم الوطن وسطعت شمسه عزا وشموخا وكبرياء
وطل علينا فجر جديد جميل وتهللت الاسارير وامتلأت القلوب فرحا
نعم مرحبا بكم في حضن السودان الدافئ الكبير أنتم ابناء الشعب السوداني لا حدود ولا قيود
ازف من قلبي وقلب كل سوداني لكم التهاني الحاره المليئه ودا وحباوصدقا
انهمرت دموع الكل فرحا عند قدومكم بمطار الخرطوم ولكن ماجعلني استرسل في البكاء
مشهد القادم وهو يسجد سجود الشكر لا أعرف لماذا تزكرت قصه سيدنا هاجر وهي تقول االله امرك بهذا اذا لا يضيعنا
نعم لايضيع الله عباده الحامدين الشاكرين رغم جبروتهم الله اقوي منهم الان والحمدلله انتم تتمعون بكامل الحريه وندعو جميعا انشاء الله للبقيه والله معهم لايضيعهم انشاء الله
والاخراجهش الجميع بالبكاء فرحا عند لقاء الابن الصغير بأبيه
انهم اعداء الانسانيه لايعرفون معني الحرمان ولا معني المشاعر مجردون من احاسيس البشريه
هنيئا لكم الحريه وهنيئا للشعب انكم ابناءهم ودمتم ذخرا للوطن وللامه الاسلاميه جمعاء



التعديل الأخير تم بواسطة somiaadam ; 04-05-2008 الساعة 08:14 AM. سبب آخر: اضافه
somiaadam غير متصل   رد مع اقتباس