عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2008, 11:59 PM   #[4]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[foq]عزيزنا وعزيز سودانيات
ابو عمر
الف مرحب بيك اصألة عن نفسي ونيابة عن كل زملائي الكرام
حللت أهلا ونزلت سهلا
يللا يدك معانا .......ولك متسع في هذا الافق الحميم
مرحبتين ومية الف حبابك
[/foq]



لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس