عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2008, 06:23 AM   #[7]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

أبو عمر
يل سيدي،
رحبت بيك قشطة سودانيات
وإتا العسل
شن باقي لينا

نقول مرحب حباب
بداية محبة وخوة وصداقة
أصلو دي سودانيات، دار نتلاقو ودوم المحبة
دي حبة،
حبة، حبة
بس خلود ما قال ليك لسة يا راجل يا جميل
دي الكلمة الفيها السحر، منها قرمة ولا جقمة وبعدها يفكك الله من سودانيات



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس