عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2008, 05:01 PM   #[10]
نوفل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom مشاهدة المشاركة

وخليك سوداني
بالله عليك الله يا عادل الدعايه دي طفشتنا من تلفون سوداني
ومسكنا في موبيتل سابقا و ( زين ) حاليا عشان كترة الاعلان دا


مرحب ابو عمر علي رحاب سودانيات
نتمني لك اقامه طيبه



نوفل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس