الموضوع
:
اليوم بينكم وغدا يطوينا الثرى
عرض مشاركة واحدة
08-05-2008, 05:01 PM
#[
10
]
نوفل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom
وخليك سوداني
بالله عليك الله يا عادل الدعايه دي طفشتنا من تلفون سوداني
ومسكنا في موبيتل سابقا و ( زين ) حاليا عشان كترة الاعلان دا
مرحب ابو عمر علي رحاب سودانيات
نتمني لك اقامه طيبه
نوفل عبد الرحيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نوفل عبد الرحيم
البحث عن المشاركات التي كتبها نوفل عبد الرحيم