عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2008, 05:59 PM   #[3]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

زمان يا أبو علي قبل خمسة أعوام كنت أفتش مقالات شوقي..
كان يكتب حينها في الصحف وفي صحيفة أمريكية يصدرها السودانيون..
جمعتنا الصدفة في العزيزة س.اونلاين ..
في يوم كتب مداخلة في بوست لي وأنا لسه برلوم.. بالجد فرحت بيها ..
أنا عمري ما شفت زول إتشتم واتعرض للتجريح زي شوقي.. وزي ما قالوا في المثل :
لا كرامة لنبي في قومه.
هذا إنسان عملاق يا حسن ويشهد الله ما قرأت لإنسان يشتم شوقي إلا وأحسست نحوه بالإحتقار
ولو كان من يشتمه أمامي كنت بمد يدي عديييييل .. أي والله..
سعدت بزيارة شوقي في السويد وأروع ما في شوقي أنك تحس وكأنك تعرفه منذ عهود وبساطة شوقي تخليك تخلف رجلك وتشعر أنك في بيتك .



هنا رابط يحكي عن رحلتي للسويد :
http://sudanyat.org/forum/viewtopic....er=asc&start=0
ثم جاء شوقي لزيارتنا في معية الأستاذ محجوب شريف وأسرته والأخوين الدكتور حسن الجزولي ومجدي الجزولي وأسرته...

ما لا يعلمه شوقي نفسه هو أنني أجمع كل ما يتعلق به ( كتاباته، صوره ، مؤلفاته ) ..
ربنا يديه الصحة والعافية ..
الشكر ليك يا أبا علي وللأستاذ هلال زاهر



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس