عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2011, 08:33 PM   #[38]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

البارحة كانت ليلة خاصة جدا..
خاصة يا خالــــ
ليلة الجنون واللوعة التي تملأ القلب نارا..
ليلة العبث والفوضي والهوس..
ايه يا صديقي..
كنا وين وبقينا وين..؟؟؟
لا حولاااااا..
ياخي كان في داعي..!!!
ياخالــــ :
رحلت ياصديقي ولم تملأ عينيك بعد من الناس..
رحلت ولم تقضي فروقات النّضمي مع الناس..
الناس الـــ بقت متل الضُل..
بقينا متل الضُل ياخالد..
قاعدين وماقاعدين..
حيين وميتين..
تخيّل..
هل كنت تعرف انك راحلا..
لا اظن ياصديقي..
لا اظن..
فــ لو كنت تعرف ذلك كنت نصحتنا بترك الأغاني..
كنت لم تغني لنا روحك نغما يسيل..
نعم لم تكن تعرف..
قل لي ذلك ليطمئن قلبي..
يطمئن علي ان كل ما غنيناه قبلا هنا لم يمض عبثا..
ولم يكن مرتبا له..
فقط هي الأقدار..
فــ هل نبكي..
وهل صحيح ان الدموع تغسل الحرقة ..؟؟
لا أظن ياصديقي..
فــ حرقتنا عليك ليست هيّنة لتغسلها الدموع..
حرقتنا عليك وشما محفورا في جدار القلب.
لم اقل لك ياصديقي:
قبل قليل..نظرت لوجهي في المرآة فبدا لي انني اكتشفني للمرّة الأولي..
للمرّة الأولي.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس