اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله ...
لك الحمد فى الأولى والآخرة ..
ولك الحمد وأنت أهل التقوى والمغفرة ...
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك
يشهد لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة فأغفر له إنك أنت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له
و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل على أسرته الصبر والسلوان و أرضهم بقضائك.
وأملآ اللهم قلوب أحباءه فى سودانيات يقيناً وألزمهم الصبر الجميل .....
ولا حول ولا قوة إلا بالله ....
---------------------------------------------------------------------------
اللهم ارحمه واغفر له واكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضه من رياض الجنه
واجمعه بمحمد وصحبه فى الفردوس الاعلى من الجنه
واسقه من حوض نبينا محمد
والهم اله الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
"إنّا لله وإنّا إليه راجعون"