02-03-2011, 12:00 PM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
و يتواصل إلتواث بابكر و الجيلي
|
 
ياسلفى ,
شكرآ ياصاحب على التفكير بصوت عالى ..
سأعود لردود مفصلة ,
مساء اليوم أو صباح الغد..
وللوكت داك عايز أسألك سؤال..
لو فى زول ارتكب جريمة فى الخرطوم (سرقة مثلآ )
واتعاقب فى الخرطوم ,
ومشا جوبا ,
هل دا معناهو انو القانون فى جوبا يقوم يعاقبو تانى؟
|
|
|
|
|