عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 01:12 PM   #[6]
imported_منال
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد


ياسلفى ,
شكرآ ياصاحب على التفكير بصوت عالى ..

سأعود لردود مفصلة ,
مساء اليوم أو صباح الغد..

وللوكت داك عايز أسألك سؤال..

لو فى زول ارتكب جريمة فى الخرطوم (سرقة مثلآ )
واتعاقب فى الخرطوم ,
ومشا جوبا ,
هل دا معناهو انو القانون فى جوبا يقوم يعاقبو تانى؟




هههههههههه ياتو قانون يا جيلى

يااااخ ما تجى ذاتو بكره
تجى لشنو وفى شان شنو...

بكره دى جنوب كردفان مولعه موت احمر وتجار السلاح رابحنين هنوك
والنيل الازرق رفعت لافتاتها عز النهار وجوه الاستاد وعمك جا طاير الخرتوم لقى الدستور دخل الكندشه

شوف اوشيك و امنه و خديجه فى كسلا شن بسوا
وقولن شنو الدستور

ودارفور اخجل ان اكتب عنها بس لمشاهداتى

الشئ دستور يا جبلى

دستور ...دستور يا أهلنا هوى

و الجماعة اتحركوا شويه كده بمقدار زحه يعنى
وقالو ما فبش حكومه ولا وزارت قبل الدستور
وشبابك تشابك

قال سرقه فى الخرتوم
ابو اليشا تحياتى

نكشه
و يا حافظ ما ليك حق تفتح بوست وتمسك الاثنين ديل
بس بقت عليهم هم الاتنين هههههههههه يا حليلهم
تعرفو هو مترصد يشغلكم عن فتح بوستات - يعنى داير يسجنكم
ما هو اصلو مسجون - و مضلم كمان
اوصيكم كبوا الزوغه عشان بكره بس و البوست براهو بنزل



والله ما عندى موضع ...عديل كده
جنس ربربه واحده



imported_منال غير متصل   رد مع اقتباس