عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 04:38 PM   #[11]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

والله ياحافظ وبصراحة كدا (وانت عارف الطريفى زول نصيحة )
ردك تب ماأقنعنى .. وصاحبك الرشيد ليهو حق يتكشم هههههههه..

اقتباس:
طيب ليه ما نفكر أن الانسان البرتكب مخالفة في منبر محدد و خاصة إذا كان المنبر دا أهدافه قريبة مننا ليه عقوبته في المنبر داك ما تجي معاه لمنبرنا
اهدافو قريبة مننا؟
.
المنبر الاطرد منو محمد فرح دا بديرو زول واحد , عامل زى البشير فى سلوكو الماديمقراطى , هو البقرر والبنهى فى كل صغيرة وكبيرة ,
فلاتحدثنى عن قواسم مشتركة ياحافظ ..

عندك تجربة ديمقراطية كاملة , واصلو مابتتجزاء ليك , واول ماستفعل ذلك ستواجه بحقيقة انك لاتمارس ديمقراطية , بل شئ آخر..
قضية الحريات دى مادة اجبارية ياحافظ لو عايزين ننجح فى امتحان الديمقراطية ,
لو قدينا فيها, فنحن راسبون بامتياز..
ومشروعنا دا ببقى ونسة ساكت ..
والتبريرات دى مسألة ساهلة والله ,

يعنى مافى أسهل من انو فى ناس بتكتل وبتغتصب باسم الدين ..



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس