02-03-2011, 04:38 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
والله ياحافظ وبصراحة كدا (وانت عارف الطريفى زول نصيحة )
ردك تب ماأقنعنى .. وصاحبك الرشيد ليهو حق يتكشم هههههههه..
اقتباس:
|
طيب ليه ما نفكر أن الانسان البرتكب مخالفة في منبر محدد و خاصة إذا كان المنبر دا أهدافه قريبة مننا ليه عقوبته في المنبر داك ما تجي معاه لمنبرنا
|
اهدافو قريبة مننا؟
.
المنبر الاطرد منو محمد فرح دا بديرو زول واحد , عامل زى البشير فى سلوكو الماديمقراطى , هو البقرر والبنهى فى كل صغيرة وكبيرة ,
فلاتحدثنى عن قواسم مشتركة ياحافظ ..
عندك تجربة ديمقراطية كاملة , واصلو مابتتجزاء ليك , واول ماستفعل ذلك ستواجه بحقيقة انك لاتمارس ديمقراطية , بل شئ آخر..
قضية الحريات دى مادة اجبارية ياحافظ لو عايزين ننجح فى امتحان الديمقراطية ,
لو قدينا فيها, فنحن راسبون بامتياز..
ومشروعنا دا ببقى ونسة ساكت ..
والتبريرات دى مسألة ساهلة والله ,
يعنى مافى أسهل من انو فى ناس بتكتل وبتغتصب باسم الدين ..
|
|
|
|
|