02-03-2011, 05:00 PM
|
#[45]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
تحياتى ياسلفى يااخى
وشكرآ والله لفتح نافذة الحوار هذه ..
كنت اود ان ابدأ معك من ردك الآخير عن سؤال المعاقب,
وصحة معاقبته مجددآ
,
ولكنى وجدت لك فى اول مداخلتين مايستحق أن أبدأ به حوارنا..
كتبت ياسلفى فى اول مداخلة :
اقتباس:
|
فهنالك رأي قوي جداً يقوده الجيلي أحمد و بابكر عباس يري أن الحرية للكل ...فهذا القول نظرياً سليم و لا غضاضة به و لكن عملياً يجانب الحقيقة و الفطرة السوية
|
كيف يعنى نظريآ لاغضاضة عليه وسليم ,
وعمليآ يجانب الفطرة السوية والحقيقة؟
ألا ترى معى تناقضآ مريعآ فى وصف الشئ بالجيد والسليم , ثم وصفه فى ذات السطر بمفارقة الفطرة السوية ؟( وبعدين ياسلفى الفطرة السوية دى شنو كمان  لوووووووووووووول)
الفهم للحرية والديمقراطية لو ماأتسق مع ماتطبقه فى واقعك المعاش , نبقى بنتكلم عن حاجة تانية
وقلت فى المداخلة التى تليها موضحآ :
اقتباس:
|
فهؤلاء تحت مسوغ حرياتهم المزعومة من حين يدرون أو لا يدرون يحمون مجرم ذو جريمة مكتملة الأركان و أكثر من هذا يجعلون منه إنسان سوي يجب حواره و قد يتطور الأمر الي محبته و التعامل معه كبشر عادي
|
هسه ياسلفى فكرة بسط الحرية على الجميع بقت حاجة مزعومة ؟
وبعدين ياسلفى دا منو المجرم القاعدين نحمى فيهو دا؟
يااخى بس ماتقول لى محمد فرح ؟
|
|
|
|
|