03-03-2011, 09:38 AM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
الجيلي
ســـلام...
دفاعك عن محمد فرح غريب يا الجيلي
وعن أية حرية تتكلم؟
لماذا لا يمنح محمد فرح وحزبه الحرية التي تنادي بها له
|
تحياتى يابشارى ,
مافى سبب بخلينى ادافع عن محمد فرح,
أنا بدافع عن الشغل الاتعب فيهو دا, وعن البناء الديمقراطى الساهرت عليهو الناس,
وعن اللائحة الريقنا نشف فيها,
بدافع عن حقى وحقنا جميعآ فى الحرية ..
ماعندى سبب واحد بخلينى ادافع عن محمد فرح او غيرو..
وبعدين محمد فرح وحزبه ديل صحيح ماأدواك الحرية ,
طيب ليش* تعاملهم ذا سيم ؟
وبعدين يابشارى ,
انت لوعاملتهم بنفس المستوى بتاع الحجر وانعدام الحريات والغمت وكل أشكال الاقصاء,
فقل لى بربك ماهو الفرق بينك وبينهم ؟
بماذا نعد الناس اذآ ؟
يازول العواسة بتاعت الديكتاتورية دى طعما واحد ,
كان عاسوها ناس الجبهة , ولا عسناها نحنا..
______________
مادام السلفى ختانى مع بابكر فى سرج واحد , ماتلومونى على اى كلمة..
الواحد حصل ليهو انتقريشن 
|
|
|
|
|