عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2011, 01:15 PM   #[22]
imported_منال
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد

منال,
الكلام الفى مداخلتك الآخيرة دا قلناهو قبل كدا وبنفس الكيفية دى..
______________

نوري السوق
المحجوب ود أحمد جابر
كتب الزين .. كل الاوراق .. راشد كيف
النوباوية
____________
منال تانى
بحب الغنا شديد والله
, لو مافى اعتراض يعنى

_______________
لخرطوم .. الخرطوم بحري .. كشك الشعلة
النوباوية
أنا في السكة وست الدار
راشد ود الزين ود حامد



كويس قت انا جنيتى قامت تانى لكن يا الرشيد لقيت ليك الشئ جرادة ... تطير من زول لتانى ززززززززنان

اها يا جيلى حلك شنو ..تقولو بنفس الكيفيه و يكتب ليك أعد بالقلم الاستاذ الاحمر
بعدين الغنا مالو عيبو لى
او اغنى ليك فهمونى غلط ندى القلعه - بس الموقف ما بتحمل الغنا الاخدر ده

لكن للخوة بس أغنى و الغنا برتب فينا حاجات كتيرة و ملحه (دى كيف)وبفرق علينا كترت المواجع يا حساس

هاك دى هسه ولامن نتلاقى فى ملف اخر - من غير برقيات
تختصرنا فى برقيات من النقه دى كلها هههههههه

[media]http://www.youtube.com/embed/L2uVj0IW--[/media]



imported_منال غير متصل   رد مع اقتباس