الموضوع
:
Solo لصديقي ياسر المصري – الشيوعي السابق .
عرض مشاركة واحدة
25-05-2008, 10:23 AM
#[
18
]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
الاخ مجدي مسعد:
أسعدني مرورك الكريم وكلامك الطيب السمح .
تحياتي و احترامي .
حسين عبدالجليل
حسين عبدالجليل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حسين عبدالجليل
البحث عن المشاركات التي كتبها حسين عبدالجليل