عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2013, 03:35 AM   #[43]
Magdy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


اقتباس:

تعلن مبادرة ‫‏نفير‬ أن الخبر الوارد عن تعاونها مع منظمة ينابيع الخير بالقاهرة و

تنسيقها معها للمساعدات عن طريق السفارة غير صحيح تماما و ان اي خبر رسمي

عن المبادرة و طرق التنسيق معها يرد عن طريق الصفحة و كما نعيد نشر رقم

منسقة نفير بالقاهرة 01222376944



كتب صلاح ابراهيم على صفحة نفير في الفيس بوك

اقتباس:

لا تدعوهم يدخلون اليأس إلى قلوبكم
التلفزيون القومي يسرق جهد شباب (نفير)

أجرى تلفزيون السودان استطلاعاً مع بعض متضرري السيول في مرابيع الشريف،

الذين أكدوا أن الحكومة لم تقصر معهم أبداً، ووفرت لهم كل المعينات التي

يحتاجونها في هذا الجانب،

بل وصل الأمر بأحدهم لأن يقول إن الدعم وصلهم بعد نصف ساعة فقط من بدء

الكارثة.


وكتب سنهوري

اقتباس:

شباب نفير السلام عليكم وربنا يجعلو في ميزان حسناتكم بس والله و والله لمن

تشوف شباب مثلكم ويتعبو في عمل الخير وينسب هذا العمل لصالح جهات اخري

دا الشي البزعل بتمنا منكم ان توضحو للمواطن المسكين من انتم علشان ما ينسب

هذا العمل الجليل لاي جه واخص الناس الما بتستاهل وزي ما قال المثل الخير

تجقلب والشكر لي حماد وبمعني تاني نفير تعمل والشكر لي الخضر والله حراااااااام



حرامية لاخر قطرة في دم الشعب





التوقيع:

أذكر لما كنت صغيراً ..
حين سمعت مصطلح "يسارى" لأول مرة حسبتهم مجموعة من الذين يأكلون بشمالهم كالشياطين !
وحين كبرت عرفت الحقيقة .. وعلمت من مصدر مطلع
أنهم أولئك الذين أقنعوا الشياطين بأن الأكل بالشمال سيجعلهم أبالسة متحضرين غير ظلاميين !

مفروس

Magdy غير متصل   رد مع اقتباس