هدية تاني لشهداء المنافي .....
نزلتها قبل كدا بس مالقيتا وقلت اجيبا تاني ...
برضو هدية ليكم ياشهداء المنافي وعشاقها
وخصوصاً ليالي الرياض الحزينة وماحنينة
غايتو ياترجعوني .. ياتجيبوني عندكم .. ياكمان نرجع كلنا
[align=center]أغنية (يازول يانيل)[/align]
[ramv]http://sudaniyat.net/up/uploading/يازول يانيل.mp3[/ramv]
دي بثتها هارموني وبقت ليها سبب قفلة
شكراً كتير شديد
|