اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
[align=right]حباب عودتك يا زوله
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب
وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه [/align]
|
ناصر ازيك يا انسان يا رائع
كيف اخبارك .. و الله ليكم وحشه
كل سنه و انت طيب يا رب
سعيده بى طلتك
