منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2010, 02:56 PM   #[1]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي ما لاقاكم في قعداتكم زي كاساتكم في ونساتكم

وشوك الشوق لكل الاحباب هنا
بعضهم يعلم اني اشتاقهم
و بعضهم لا يعلم لانهم يظنون ان البعيد عن العين بعيد عن القلب
ولكن اقول لهم
وغبتم وانتم في الفؤاد حضور

[rams]http://www.albrkal.com/upload/uploads/shok alshoog.mp3[/rams]






التعديل الأخير تم بواسطة نبراس السيد الدمرداش ; 18-10-2010 الساعة 07:10 AM.
التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 02:59 PM   #[2]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المليجي
 
افتراضي

نبراس
جينا ليك والشوق دفرنا









جمعة مباركة



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
المليجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 03:23 PM   #[3]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

الزول زول الله إن ِمحِن آ بسألْ
الهبّاد لي غُلْب اخواتو
الفرّاح عوّان الحلِّي
وعِرْق العَرَق اللاّوي ثباتو
جانا الشُّدَر الأخضر منو
ونار الشُّدر الأخضر جاتو
العُربان جات تسأل منو
والغابات تنشد جيّاتو


جمعة مباركة عليك وعلينا يا ستهم..

بس ياخ رميتيني في وسط ذكريات جميلة شديد مع الأغنية دي وصعبة جداً

فـ.. الله يغفر ليك..

ألف شليل يا (نبراس) يفوتو
انشالله يجيكي .. شليلك ذاتو


وانا ذاتي..



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 03:31 PM   #[4]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عابد عقيد
 
افتراضي

شليل ما راح يانبراس .. وسلام ما يغشاك ضر ...

كوني بخير





التوقيع:


لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 04:44 PM   #[5]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عنوان متعولم أوي ... أوي ...
مستنيرين وكدا !!!!!
إتو شنو حكاية المرايس الحايمة في المنتدى اليومين دي ..
طارق بجرادلو ... وزول الله بى كاساتو ... ووعباس الشريف بى عبارو السنة كلها
سمراء معاها حق تقول ماشة من المنتدى الكلو مريسة دا ...
يظهر احنا في شهر الطشم والعياذ بالله ...
وموعودين بمخخنجية في القريب العاجل
غايتو وكت تلخوها. . بتفجخوها هعهعهعهعهعهعه
غايتو الله أعلم يلاقيني في قعدة من قعداتي البراي دي !!!
حيث اننا يا فردة ... كاتمنو في حشانا ... وماسكين في حبلو ليوم لا ضل إلا ضلو ...
هو المافي شنو !!!! والمات منو !!!
وفي قعدتن لي مااااا بلاقيهو ... ولا ظنيتو يلقاني ...
نبراس ... العنوان غير موفق ... ولا ديمقراطي ... حيسو قصدك على شريحة معينة احتمال تكون ما zain
يعني لو ما بسكر يا سكر يبقى ما عندنا اجابة ليك ...
فـ شنو ...
إيت يور فير حتى ذلك الحين



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 09:29 PM   #[6]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

مليجي ازيك كيفنك وكيف اخبارك
يتباركن ايامك
وانا جيتكم وكلي شوق



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 09:35 PM   #[7]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
وشوق الشوك لكل الاحباب هنا
بعضهم يعلم اني اشتاقهم
و بعضهم لا يعلم لانهم يظنون ان البعيد عن العين بعيد عن القلب
ولكن اقول لهم
وغبتم وانتم في الفؤاد حضور

[rams]http://www.albrkal.com/upload/uploads/shok alshoog.mp3[/rams]


نيبــــو ازيك

تشــتاق ليك العافية والسعادة
اها أنا مع الجماعة الفوق دي ولا لع؟
تسلمي يا شفيفة



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 09:59 PM   #[8]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

...دا سكرنا...

والهانق .اوفر..الدائم....
وخدر....متواصل...


[flash=http://www.youtube.com/v/1RF2ARdPO6Q]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 10:08 PM   #[9]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

......ودا...خندريس .. سهر ليلنا...الطويل..


[flash=http://www.youtube.com/v/wpDDUllTPX8&feature=related]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]



التعديل الأخير تم بواسطة عصمت العالم ; 15-10-2010 الساعة 10:10 PM.
عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 01:13 AM   #[10]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

هودنه كما تحبي
عارفه هودنه دي فيها محنه و حنية
يا ستهم و ستي انا مصطفى دا بوصلك مكانات عجيبه

شليل كان الله مد في الايام بجي

الله يغفر للزول الخلاني انكت الاغنيه دي لاني مشتاقه ليهو



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 09:57 AM   #[11]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

مرحب مرحب
استاذنا عابد عندنا
طول ما الزيكم موجود شليل ما بروح
شبه عجيب بين الصورتين



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 12:01 PM   #[12]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

نبراس سلامات
الاستاذ مصطفى دا
هدية للشعب السوداني في احلك الظروف
ونحن شعب غير محظوظ
يموت مصطفى سيد احمد
ويعيش الطيب مصطفى
ويوم بكرة جميل اخضر نيلو
ودي فلسفة الاستاذ

والف شليل يا نبروس
يفوتو عشان يجيك شليلك ذاتو



عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 12:42 PM   #[13]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

نبراس إزيك يارايقة..
ياخي الأغنية روعة..
بس الرابط حق الحفظ ماظابط..
جيهيهو ونزليهو تاني عشان نقدر نحفظ..



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 04:56 PM   #[14]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

جنا لبعاقله انزيك
مره واحده قلنا نجرب العولمه و الاستناره اها طلع العنوان اريبا
نشوف الناس دي بتكون حاسه بشنو, الكاسات والقعدات دي الا للخمر
ثم انو الجنه فيها نهر من الخمر ان شاء الله نكون من شاربيها جميعا قول آمين
و الخمره دي موش بتذهب بالعقل طيب كتير البذهب بالعقل
اسي امس نحن كنا في قعده اسكايبيه ذهبت بعقولنا تماما

وشربناعلى ذكر الحبيب مدامة سكرنا بها من قبل ان يخلق الكرم

رددت الكاس عن شفتي لعل جمالك الخمر

و اسكر بدون خمره انا لو شميت نسيمو

سمراء منو البتخلي البورد دي طاشه شبكه طبيعي
غايتو من الاخر كدا انت من الناس الانا مشتاقه ليهم




التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 07:04 PM   #[15]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


يا زولة هوي ...
بالله ما تتحرفني لينا في الردود وتعملي لينا زغبيرات ...
قعدة وكاسات معناها عندنا واااااحد أكيد مالو تاني ...
متين سمعتي ليك سوداني قاعد يقول كاس شاي ؟؟؟
البنعرفم في حياتنا الاجتماعية كاسات معينة ... كاس القعدات وكاس كرة القدم وكاس زالنجي هعهعهعهعه
فما تروحينا ساي بخفسات قد لا تخدم الموضوع ...
هسي اللفة دي كوووولها والطشم دا عشان الشوق الطلّع زيتنا دا ولّ شوقن تاني ...
يا نبراس ياخ ما تاكلي راسي ساي بحمد والخوجلاب حيث الوضع ما بستحمل نلبد اكتر من كدا ...
المشتاقين ليهم كتااااااار بس شن نسو في الوضع الراهن ... فلا تلفونات تبلو ولا كام تحلو
صحيح دخّلنا في أزمة لكن ما لدرجة ندخل الكاس في قعدة مفيدة ...
فـ ادينا حجة غير كاسات الكوثر .. ولذة الشاربين .. وما الى ذلك من عرقي بالرغم من
بي سكر تملكني ... والله يكفينا شر ... الانسولين هععهعهعهع

ما قتا ليك البورد ريحتو طقت ...
اها حافظ حسين ظهر لينا بتكية جديدة



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:31 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.