منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ما لاقاكم في قعداتكم زي كاساتكم في ونساتكم اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 4 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 15-10-2010, 02:56 PM #[1] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: ما لاقاكم في قعداتكم زي كاساتكم في ونساتكم وشوك الشوق لكل الاحباب هنا بعضهم يعلم اني اشتاقهم و بعضهم لا يعلم لانهم يظنون ان البعيد عن العين بعيد عن القلب ولكن اقول لهم وغبتم وانتم في الفؤاد حضور [rams]http://www.albrkal.com/upload/uploads/shok alshoog.mp3[/rams] http://www.sudanyat.org/upload/uploads/shok alshoog.mp3 التعديل الأخير تم بواسطة نبراس السيد الدمرداش ; 18-10-2010 الساعة 07:10 AM. التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 15-10-2010, 02:59 PM #[2] المليجي :: كــاتب نشــط:: نبراس جينا ليك والشوق دفرنا جمعة مباركة التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت دوني حـــــبال الـصـــــــدفة لمت كـــل مســـاحة الــكلمة وهبشت فيني الحتة النضفة (الهادي ابوبكر) المليجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى المليجي البحث عن المشاركات التي كتبها المليجي 15-10-2010, 03:23 PM #[3] وهاد ابراهيم محمد :: كــاتب نشــط:: الزول زول الله إن ِمحِن آ بسألْ الهبّاد لي غُلْب اخواتو الفرّاح عوّان الحلِّي وعِرْق العَرَق اللاّوي ثباتو جانا الشُّدَر الأخضر منو ونار الشُّدر الأخضر جاتو العُربان جات تسأل منو والغابات تنشد جيّاتو جمعة مباركة عليك وعلينا يا ستهم.. بس ياخ رميتيني في وسط ذكريات جميلة شديد مع الأغنية دي وصعبة جداً فـ.. الله يغفر ليك.. ألف شليل يا (نبراس) يفوتو انشالله يجيكي .. شليلك ذاتو وانا ذاتي.. وهاد ابراهيم محمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى وهاد ابراهيم محمد البحث عن المشاركات التي كتبها وهاد ابراهيم محمد 15-10-2010, 03:31 PM #[4] عابد عقيد :: كــاتب نشــط:: شليل ما راح يانبراس .. وسلام ما يغشاك ضر ... كوني بخير التوقيع: لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر عابد عقيد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عابد عقيد البحث عن المشاركات التي كتبها عابد عقيد 15-10-2010, 04:44 PM #[5] أشتر :: كــاتب نشــط:: عنوان متعولم أوي ... أوي ... مستنيرين وكدا !!!!! إتو شنو حكاية المرايس الحايمة في المنتدى اليومين دي .. طارق بجرادلو ... وزول الله بى كاساتو ... ووعباس الشريف بى عبارو السنة كلها سمراء معاها حق تقول ماشة من المنتدى الكلو مريسة دا ... يظهر احنا في شهر الطشم والعياذ بالله ... وموعودين بمخخنجية في القريب العاجل غايتو وكت تلخوها. . بتفجخوها هعهعهعهعهعهعه غايتو الله أعلم يلاقيني في قعدة من قعداتي البراي دي !!! حيث اننا يا فردة ... كاتمنو في حشانا ... وماسكين في حبلو ليوم لا ضل إلا ضلو ... هو المافي شنو !!!! والمات منو !!! وفي قعدتن لي مااااا بلاقيهو ... ولا ظنيتو يلقاني ... نبراس ... العنوان غير موفق ... ولا ديمقراطي ... حيسو قصدك على شريحة معينة احتمال تكون ما zain يعني لو ما بسكر يا سكر يبقى ما عندنا اجابة ليك ... فـ شنو ... إيت يور فير حتى ذلك الحين أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 15-10-2010, 09:29 PM #[6] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: مليجي ازيك كيفنك وكيف اخبارك يتباركن ايامك وانا جيتكم وكلي شوق التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 15-10-2010, 09:35 PM #[7] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش وشوق الشوك لكل الاحباب هنا بعضهم يعلم اني اشتاقهم و بعضهم لا يعلم لانهم يظنون ان البعيد عن العين بعيد عن القلب ولكن اقول لهم وغبتم وانتم في الفؤاد حضور [rams]http://www.albrkal.com/upload/uploads/shok alshoog.mp3[/rams] http://http://www.sudanyat.org/uploa...ok alshoog.mp3 نيبــــو ازيك تشــتاق ليك العافية والسعادة اها أنا مع الجماعة الفوق دي ولا لع؟ تسلمي يا شفيفة Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 15-10-2010, 09:59 PM #[8] عصمت العالم :: كــاتب نشــط:: ...دا سكرنا... والهانق .اوفر..الدائم.... وخدر....متواصل... [flash=http://www.youtube.com/v/1RF2ARdPO6Q]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] عصمت العالم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عصمت العالم البحث عن المشاركات التي كتبها عصمت العالم 15-10-2010, 10:08 PM #[9] عصمت العالم :: كــاتب نشــط:: ......ودا...خندريس .. سهر ليلنا...الطويل.. [flash=http://www.youtube.com/v/wpDDUllTPX8&feature=related]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] التعديل الأخير تم بواسطة عصمت العالم ; 15-10-2010 الساعة 10:10 PM. عصمت العالم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عصمت العالم البحث عن المشاركات التي كتبها عصمت العالم 16-10-2010, 01:13 AM #[10] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: هودنه كما تحبي عارفه هودنه دي فيها محنه و حنية يا ستهم و ستي انا مصطفى دا بوصلك مكانات عجيبه شليل كان الله مد في الايام بجي الله يغفر للزول الخلاني انكت الاغنيه دي لاني مشتاقه ليهو التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 16-10-2010, 09:57 AM #[11] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: مرحب مرحب استاذنا عابد عندنا طول ما الزيكم موجود شليل ما بروح شبه عجيب بين الصورتين التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 16-10-2010, 12:01 PM #[12] عبدالمنعم الطيب حسن :: كــاتب نشــط:: نبراس سلامات الاستاذ مصطفى دا هدية للشعب السوداني في احلك الظروف ونحن شعب غير محظوظ يموت مصطفى سيد احمد ويعيش الطيب مصطفى ويوم بكرة جميل اخضر نيلو ودي فلسفة الاستاذ والف شليل يا نبروس يفوتو عشان يجيك شليلك ذاتو عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالمنعم الطيب حسن البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالمنعم الطيب حسن 16-10-2010, 12:42 PM #[13] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: نبراس إزيك يارايقة.. ياخي الأغنية روعة.. بس الرابط حق الحفظ ماظابط.. جيهيهو ونزليهو تاني عشان نقدر نحفظ.. الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 16-10-2010, 04:56 PM #[14] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: جنا لبعاقله انزيك مره واحده قلنا نجرب العولمه و الاستناره اها طلع العنوان اريبا نشوف الناس دي بتكون حاسه بشنو, الكاسات والقعدات دي الا للخمر ثم انو الجنه فيها نهر من الخمر ان شاء الله نكون من شاربيها جميعا قول آمين و الخمره دي موش بتذهب بالعقل طيب كتير البذهب بالعقل اسي امس نحن كنا في قعده اسكايبيه ذهبت بعقولنا تماما وشربناعلى ذكر الحبيب مدامة سكرنا بها من قبل ان يخلق الكرم رددت الكاس عن شفتي لعل جمالك الخمر و اسكر بدون خمره انا لو شميت نسيمو سمراء منو البتخلي البورد دي طاشه شبكه طبيعي غايتو من الاخر كدا انت من الناس الانا مشتاقه ليهم التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 16-10-2010, 07:04 PM #[15] أشتر :: كــاتب نشــط:: يا زولة هوي ... بالله ما تتحرفني لينا في الردود وتعملي لينا زغبيرات ... قعدة وكاسات معناها عندنا واااااحد أكيد مالو تاني ... متين سمعتي ليك سوداني قاعد يقول كاس شاي ؟؟؟ البنعرفم في حياتنا الاجتماعية كاسات معينة ... كاس القعدات وكاس كرة القدم وكاس زالنجي هعهعهعهعه فما تروحينا ساي بخفسات قد لا تخدم الموضوع ... هسي اللفة دي كوووولها والطشم دا عشان الشوق الطلّع زيتنا دا ولّ شوقن تاني ... يا نبراس ياخ ما تاكلي راسي ساي بحمد والخوجلاب حيث الوضع ما بستحمل نلبد اكتر من كدا ... المشتاقين ليهم كتااااااار بس شن نسو في الوضع الراهن ... فلا تلفونات تبلو ولا كام تحلو صحيح دخّلنا في أزمة لكن ما لدرجة ندخل الكاس في قعدة مفيدة ... فـ ادينا حجة غير كاسات الكوثر .. ولذة الشاربين .. وما الى ذلك من عرقي بالرغم من بي سكر تملكني ... والله يكفينا شر ... الانسولين هععهعهعهع ما قتا ليك البورد ريحتو طقت ... اها حافظ حسين ظهر لينا بتكية جديدة أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر صفحة 1 من 4 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:31 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.