منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار هشام آدم ـــ تعال أجمع هنا و ،،،، بـــــــــــــــس اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 15-02-2012, 10:18 AM #[1] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: هشام آدم ـــ تعال أجمع هنا و ،،،، بـــــــــــــــس أها جيت ولا لسه ؟؟؟ التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 15-02-2012, 10:38 AM #[2] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: أسمعني يا زول هوي إنتَ لسسسه ما جيت ؟؟؟!!!! ولا ماك عاوز تجي لأ ،،، هنا ده ما في أبو ظبي آآآآآآآآآي بالله عليك أبقي تعال ،،،، سَمِح ؟؟ يلا فُتَك بعافية يا زول التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 15-02-2012, 12:00 PM #[3] هشام آدم :: كــاتب نشــط:: [justify]العزيز: ناصر يوسف تحيّاتي اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً لك مني كل الود[/justify] هشام آدم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام آدم البحث عن المشاركات التي كتبها هشام آدم 15-02-2012, 12:39 PM #[4] tahmoi :: كــاتب نشــط:: مرحب يا زول بسمك اللهم الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب لكما كل ما تشتهيان معز أحمد tahmoi مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى tahmoi البحث عن المشاركات التي كتبها tahmoi 15-02-2012, 01:36 PM #[5] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم [justify]العزيز: ناصر يوسف تحيّاتي اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً لك مني كل الود[/justify] أنا غايتو خجلان ليك شديييييييييد وخجلان لصاحبك محسن خالد الذي كان هُنَا آي عارف الطاحونة المجنونة يا هشام يا أخوي عارفها وخابرها تمام وبرضو اللا سيستيم لما يسوقك قدامو ويجرك جر يا الحبيب ،،، قلت أسلم عليك بس وأدعو ربنا في شان يديك الوقت والذي منو في شان تجينا هني بإنتظام كن بعافية يا زول التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 15-02-2012, 01:40 PM #[6] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahmoi بسمك اللهم الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب لكما كل ما تشتهيان معز أحمد معز كيفنك أخوي ،،، هشام آدم ده زول أمرو عجيب ياخ 5 مشاركات فقط عبر سودانيات ؟؟؟!! أنا قلت يا ربي الزول ده سوينا ليه شنو ؟؟؟ ولا يمكن بعد سفر صاحبو الشين ( محسن خالد ) قال يلااااااااااا علي قول الدوش ،، هههههههههههههه أنا شخصياً مشتهي لي شربوت كاااااااااارِب وشية وشطة وتاني شنو ؟؟؟ والله بس مشتهي إني أقرأ كتابات هذا الجميل هشام آدم هني ده أبقي طيب أخوي التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 15-02-2012, 05:43 PM #[7] هشام آدم :: كــاتب نشــط:: المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟ لي قدام يا حبيب هشام آدم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام آدم البحث عن المشاركات التي كتبها هشام آدم 15-02-2012, 09:56 PM #[8] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟ لي قدام يا حبيب وللاي كلام كويس مادام حتدينا نص التركة الحتورثا من الميت.. أيوة كدا خليك فنجري زي صاحبك..oool التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 16-02-2012, 07:01 AM #[9] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟ لي قدام يا حبيب يا سلام يا سلام علي الذين يعطون ولا يبخلون ،،، في إنتظار النص ،،، بس ما تعرش علي كده يا الحبيب شكراً ليك وشكراً برضو لكبيرنا وتاج راسنا عمنا فتحي مسعد حنفي لإحتفائه بك التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 16-02-2012, 05:43 PM #[10] عمر صديق :: كــاتب نشــط:: مرحبا بفارس الكلمة والرواية هشام ادم وهانحن نتنسم ريحة التبلدى والجروف التوقيع: الله لى ...للخمر نكهة الابد ولبشرة الحبيب ملمس الظلام محجوب كبلو عمر صديق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عمر صديق البحث عن المشاركات التي كتبها عمر صديق تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:04 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.