منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2012, 10:12 PM   #[1]
elsadiq elbedairy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي اللوتري لارميكا فتح ..

http://travel.state.gov/visa/immigra...ypes_1322.html


الموقع الرسمي للتقديم ...
حظ سعيد للجميع



elsadiq elbedairy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 10:13 PM   #[2]
elsadiq elbedairy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[mtohg=null]http://2.bp.blogspot.com/-3lZOqB3F5tA/UEbpwGWvBFI/AAAAAAAABJ0/OkQvfwVWP2k/s1600/The-American-Dream.png[/mtohg]



elsadiq elbedairy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 10:30 PM   #[3]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

صدوقى كيفنك
عنوانك دا مكتوب غلط ولا انا عيونى محوصات



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 10:53 PM   #[4]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elsadiq elbedairy مشاهدة المشاركة
http://travel.state.gov/visa/immigra...ypes_1322.html


الموقع الرسمي للتقديم ...
حظ سعيد للجميع
للجميع حظ سعيد ..لكن
لارميكا فتح ..ارميكا دي وين

ما تنسي لو رجعت بلجيكا جيب معاك موزه



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 12:43 AM   #[5]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
للجميع حظ سعيد ..لكن
لارميكا فتح ..ارميكا دي وين

ما تنسي لو رجعت بلجيكا جيب معاك موزه
أرميكا ظنيتها كدي بت عم البوستاريكا وبت خالة كوستاريكا

يا البديري يا أخوي
هذه الأمريكا مانا دايرنها تب
جربناها زمانك كدي وأبتنا
ولي يوم ألبارح القريبة دي ود مصطفي بارك الله فيه ويعرس ليه بت الناس الثمممممحه قريب إنشاء الله ،،،
قدم لينا من هنووووك فوق بلاد الـــ جِد وليس العم سام
وبرضو أبتنا ،،،
ها زوول هه الخرابة ،، والمشتهي الحنيطير ظاتو كمان

قال أمريكا قال
يا أخوي ليبيا فتحت



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 10:33 PM   #[6]
elsadiq elbedairy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ولا انا عيونى محوصات

هلا بيك ...
العفو عيونك ستا علي ستا ...

العنوان مقصوض كدا ....


[mtohg=null]http://i287.photobucket.com/albums/ll145/Tommy_wolf/Eyes.gif[/mtohg]



elsadiq elbedairy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 10:39 PM   #[7]
elsadiq elbedairy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
للجميع حظ سعيد ..لكن
لارميكا فتح ..ارميكا دي وين

ما تنسي لو رجعت بلجيكا جيب معاك موزه

[mtohg=null]http://www.ourvanity.com/images/beyonce-flowing-hair.jpg[/mtohg]


امزا من دي؟
ياخ بيونسي دي ...كان ما مرة راجل ...والله نجاضا عديييييل



elsadiq elbedairy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 10:45 PM   #[8]
elsadiq elbedairy
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

أرميكا ظنيتها كدي بت عم البوستاريكا وبت خالة كوستاريكا
كتلتها كتل ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

يا البديري يا أخوي
هذه الأمريكا مانا دايرنها تب
جربناها زمانك كدي وأبتنا
ولي يوم ألبارح القريبة دي ود مصطفي بارك الله فيه ويعرس ليه بت الناس الثمممممحه قريب إنشاء الله ،،،
قدم لينا من هنووووك فوق بلاد الـــ جِد وليس العم سام
وبرضو أبتنا ،،،
[mtohg=null]http://www.inquisitr.com/wp-content/2011/11/americandream.jpg[/mtohg]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

ها زوول هه الخرابة ،، والمشتهي الحنيطير ظاتو كمان

قال أمريكا قال
لا تياس...لا تياس ...حاول مره اخري


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

يا أخوي ليبيا فتحت
ليبيا لكين لسع ما ركزت ....



elsadiq elbedairy غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:49 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.