اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
أرميكا ظنيتها كدي بت عم البوستاريكا وبت خالة كوستاريكا
|
كتلتها كتل ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
يا البديري يا أخوي
هذه الأمريكا مانا دايرنها تب
جربناها زمانك كدي وأبتنا
ولي يوم ألبارح القريبة دي ود مصطفي بارك الله فيه ويعرس ليه بت الناس الثمممممحه قريب إنشاء الله ،،،
قدم لينا من هنووووك فوق بلاد الـــ جِد وليس العم سام
وبرضو أبتنا ،،،
|
[mtohg=null]http://www.inquisitr.com/wp-content/2011/11/americandream.jpg[/mtohg]
لا تياس...لا تياس ...حاول مره اخري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
يا أخوي ليبيا فتحت
|
ليبيا لكين لسع ما ركزت ....
