اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
اقتباس:
|
طيب الشفقة ليك شنو تعمل بوست؟
|
هل يا بابكر تقدر تقول أن اليوتيوب لم يسحب بفعل فاعل
ما عاوز أقول كدا ..فربما فشلت أنا فى ايجاده
لكن أغلب الظن أنه سحب ..
ولابد أن أحد ما حفظه و سينزل مرة أخرى ..
تعرف سحبو ما فى صالح حجتي لأنو الجهة النزلتو فى الأول هي الجهة الرسمية للمسابقة ..