اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishraga Hamid
معليش يا اهلنا
يبدو انو البوست ولد ليهو بوست تانى
|
ويا تُرى من الداية التي (حلتو) بالسلامة ؟
الأول كان بتاريخ 09-01-2008, 07:54 PM بالليل ... ولحدي هنا كويسين وما قلنا حاجة ... لكن الحاجة اللزيزة وبتكيفني عدم التركيز ... اااي عدم التركز ... فيهو ايحاءات كتيرة ... فما كل خصلة شينة يعني مضرة ... فممكن تتذكري حاجات اهم من ادراج موضوع في منتدى بتعود عليك بمنفعة اكتر من هنا ... ودي في حد زاتا مكسب بالنسبة ليك اللي ممكن يهمنا أكتر ...
والبوست التاني بالتاريخ اعلاه وبرضو بالليل ... ولون الليل واحد ... مع اختلاف الأحداث والتي لا تختلف هنا كثيرالانو الروتين مسيطر على الموقف وبنحاول نتفكفك بقدر الامكان ...
والذكريات تخربش كما يحلو لها ...
كوني كما نود