منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2010, 07:40 AM   #[1]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي يا الـطـّالـة فى صُبــح العشــم !

اتصبرى وماتشيلى ....هم !!

ولمن يكون الهم مترادفة أصيلة فى دفتر حياتك ! تسوى شنو ؟

صباح لالون له ...ولا رائحه سوى رائحه النتانة المقرفة ، والتى تنبعث فى إصرار مخلفه بعض
(صرة فى الوش) ومعدة تكاد تفرغ مابداخلها ، وتراخى فى عضلات الجفون !!

أتيت وانا اتأبط همى ، وكأنه حارسى الخصوصى ، ياله من رفيق مقيت !
اجرجر ارجلى فى تكاسل واضح ، وكأنى ذاهبة الى حتفى فى مقصلة الدنيا الظالمة ..
اتوسد حزن بداخلى لا ادرى اخلق هو من قبلى ..ام اعترانى صغيرة ! فقط صار رفيقا لايهمد له جفن ...ولا يزوره النعاس ! اتفقده احيانا فى حالة سكونه ، كونه صار رفيقا دائما !

وانا فى رحلتى اليوميه ، كرحلة الشمس من يقظتها وحتى منامها ، اسرح فى تفاصيل لم اكن لا اقف عندها لولا حركتها الدائبة بداخلى ، وكانها ترفع شعارات لمسيرة ظـُلم ضد حاكم ظالم ..

اواصل..



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 07:49 AM   #[2]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

ان ننصدم في شي ألفناه صدمة تسبب لنا ألام كثيرة
تعلمت يا سمراء ان اكون متعقلة في احاسيسي مع الغير
وان لا اندفع ولا اتعلق بشي لا وجود له
كي لا تترك آثارها المؤلمة في نفسي

انت رقيقة وحساسة جداً
لذا ح تتعبي كثييير في حياتك


صباحاتو مليانة خير واماني



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 07:56 AM   #[3]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
ان ننصدم في شي ألفناه صدمة تسبب لنا ألام كثيرة
تعلمت يا سمراء ان اكون متعقلة في احاسيسي مع الغير
وان لا اندفع ولا اتعلق بشي لا وجود له
كي لا تترك آثارها المؤلمة في نفسي
انت رقيقة وحساسة جداً
لذا ح تتعبي كثييير في حياتك
صباحاتو مليانة خير واماني
الانسانة بدور
للاسف مافى مفر من طبيعة اتزرعت جواى !
حساسة لدرجة قف
كل الحياة اقابلها بقلب نقى وروح تهفو للخير وحبه
اعاف الكلمة المسمومة
اكره النفوس المريضة
التسامح متلازمة لروحى التى خلقة بها
ولكن
الدنيا تسير بطريق
وانا بطريق مخالف ....!!
ودى مشكلتى !



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:07 AM   #[4]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
ولكن
الدنيا تسير بطريق
وانا بطريق مخالف ....!!
ودى مشكلتى !
اعملي حسابك شديد دي
العلامات و العتبات الاولى
للجنون و الشر برة
و بعيد، اوزني بلوفك شوية
للواقع و شوية لطريقك و ما يصير
الا كل خير، و تمسكي بالخير و
النقاء و التسامح، انت لها و سيدة
الوزنات و الدوزنات .. و لك
السلام و التحية و ايضا لبدور ..

يديكم العافية ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:07 AM   #[5]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
الانسانة بدور
للاسف مافى مفر من طبيعة اتزرعت جواى !
حساسة لدرجة قف
كل الحياة اقابلها بقلب نقى وروح تهفو للخير وحبه
اعاف الكلمة المسمومة
اكره النفوس المريضة
التسامح متلازمة لروحى التى خلقة بها
ولكن
الدنيا تسير بطريق
وانا بطريق مخالف ....!!
ودى مشكلتى !
ومألوف طبيعة حلوة
حافظي عليها
القلوب المتسامحة ظاهرها وباطنها عسل صافي ولها بريق أخاذ

خذي يا سمرا من القلوب التي حولك كل الأشياء الجميلة
واستمدي أصالتك من الارض التي نشأتي عليها ارض الخير والعطاء
وما تنتظري من احد ان يعطيك
خليكي دائما انتي النهر الساكب حب وعطاء
وستكتشفي كم هم البؤساء...



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:24 AM   #[6]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مااااااااااااالك يا حبيبة غساي

ما تخلي الهم ياخد منك
ولا استياء يتمكنك

روحك الجميلة الطاهرة اودعيها في امان السعادة والمرح المن اصل طبعك

لكن للضمان كده النكلمك بوستيك ده الا تشختي ليه يحلك منو الحلا بلة

وتبري من الحل بلة

وقبلة قطنية علي جبينك اطيب بيها خاطرك الغالي

وارمي حمولك علي





التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:35 AM   #[7]
jezabell
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية jezabell
 
افتراضي

جانيت..
يعني شنو قبلة قطنية؟

سمورتي..
انتي ما كلموك بحاجة اسمها ميتة القلب.. دي غايتو حصلت لي.. لو دايرة بكتب ليك الوصفة او بديك من عندي حبة على شكل قدر ظروفك وكدا

واخر قولي أن: جلّي يا منقة.. قبل ما تجلّي منك



jezabell غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:40 AM   #[8]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي


اليوم منتصفه اجمل
وقادمات الايام
اجمل اكثر
واكثر
ياصحبة فى زمن
كعب
بس ...........




طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:44 AM   #[9]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
ومألوف طبيعة حلوة
حافظي عليها
القلوب المتسامحة ظاهرها وباطنها عسل صافي ولها بريق أخاذ

خذي يا سمرا من القلوب التي حولك كل الأشياء الجميلة
واستمدي أصالتك من الارض التي نشأتي عليها ارض الخير والعطاء
وما تنتظري من احد ان يعطيك
خليكي دائما انتي النهر الساكب حب وعطاء
وستكتشفي كم هم البؤساء...

ياسلام ..... ياسلام
يابدور
بتمرق المعنى
من بطنه
بسهلك المنيع


اقتباس:
وستكتشفي كم هم البؤساء



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:51 AM   #[10]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود مشاهدة المشاركة
جانيت..
يعني شنو قبلة قطنية؟

جود اسالي بدور
القبلة دي حقتها بعدين انتي ضميتي القاف ليييييييي
اكسريها يمكن تبقى قبلة برضو

المهم رسلي لي معاها حبة




التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:52 AM   #[11]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة

ياسلام ..... ياسلام
يابدور
بتمرق المعنى
من بطنه
بسهلك المنيع
طروق ياخ شكل الكلمة دي

ويععععععععع



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:54 AM   #[12]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
اتصبرى وماتشيلى ....هم !!

ولمن يكون الهم مترادفة أصيلة فى دفتر حياتك ! تسوى شنو ؟

صباح لالون له ...ولا رائحه سوى رائحه النتانة المقرفة ، والتى تنبعث فى إصرار مخلفه بعض
(صرة فى الوش) ومعدة تكاد تفرغ مابداخلها ، وتراخى فى عضلات الجفون !!

أتيت وانا اتأبط همى ، وكأنه حارسى الخصوصى ، ياله من رفيق مقيت !
اجرجر ارجلى فى تكاسل واضح ، وكأنى ذاهبة الى حتفى فى مقصلة الدنيا الظالمة ..
اتوسد حزن بداخلى لا ادرى اخلق هو من قبلى ..ام اعترانى صغيرة ! فقط صار رفيقا لايهمد له جفن ...ولا يزوره النعاس ! اتفقده احيانا فى حالة سكونه ، كونه صار رفيقا دائما !

وانا فى رحلتى اليوميه ، كرحلة الشمس من يقظتها وحتى منامها ، اسرح فى تفاصيل لم اكن لا اقف عندها لولا حركتها الدائبة بداخلى ، وكانها ترفع شعارات لمسيرة ظـُلم ضد حاكم ظالم ..

اواصل..
خلاص ؟؟؟

الحالة عُشرُمية جات تااااااااني ؟؟؟

إنتي يا بت ؟؟ ....

أنا ما قلت ليكي بطلي السجم والرماد البتشربي فيهو ده ؟؟؟؟


إنّا لله ياخي وحالتو الدنيا شهر رمضان ؟؟؟





التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 08:54 AM   #[13]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الصبر ثم الصبر ثم الصبر
علماء النفس ينصحون بان يصاحب المرء من يحبونه ويبتعد عمن يكرهونه
حتى لا يصاب بالاحباط والاكتئاب
وابحثي عن كل ما هو جميل حولك فستجدين فيه السلوى ان شاء الله

ربنا يفرج هموم الجميع



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 09:01 AM   #[14]
jezabell
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية jezabell
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
جود اسالي بدور
القبلة دي حقتها بعدين انتي ضميتي القاف ليييييييي
اكسريها يمكن تبقى قبلة برضو

المهم رسلي لي معاها حبة
لا خلاص..
لو حقت بدور يبقى ماف داعي اسأل.. بكون اتنشفت بيها قبل كدا



jezabell غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2010, 09:03 AM   #[15]
jezabell
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية jezabell
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
خلاص ؟؟؟

الحالة عُشرُمية جات تااااااااني ؟؟؟

إنتي يا بت ؟؟ ....

أنا ما قلت ليكي بطلي السجم والرماد البتشربي فيهو ده ؟؟؟؟


إنّا لله ياخي وحالتو الدنيا شهر رمضان ؟؟؟


ناصر يوسف
انا غايتو رايحة لي حاجة عندك.. ما عارفاها شنو.. بس لو لقيتها.. النبي تلمها لي



jezabell غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:52 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.