منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2008, 09:54 AM   #[1]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي *** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***

[align=center]
نحو مزيد من التواصل و المودة بين الاعضاء الكرام. نرحب بمشاركة الجميع ، الرجاء الالتزام بالقافية. شعر ، نثر ، خواطر ، دوبيت ، مجادعة و نجر من الراس. الونسة و التخريمات سطر واحد ، مرحب بالموسيقي و التصاوير. نكات جديدة و ضحك للطيش ممكن مرة مرة و ما محسوب. بكاء و نواح صامت و بالدس ،لانو في ازمة مناديل و كدة هي ساحة للتغيير و الترويح و كسرا للروتين و الرتابة. لا للسخرية و الاستفزاز و العنصرية و سيئ اللفظ. تقارير اسبوعية بافضل و اكثر المشاركين و جوائز متعددة.
[/align]

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/-Xg08gRFHgg&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 10:01 AM   #[2]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

من غيرنا يعطي لهذا الشعب معنى ان يعيش و ينتصر

* حرف الراء يخش ..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 12:07 PM   #[3]
imported_منال
Banned
 
افتراضي

في انتظارك
محجوب شريف

في انتظارك .. في انتظارك ..
في انتظارك
وفي شراييني بيدمدم حس قطارك
لو اطير من سجني وانزل في جوارك
وعنك امسح بي رموش العين غبارك
واملا عيني من نهارك
انتي يا صحو المدارك
كل نجمة جميلة تلمع في مدارك
وكل نخلة ظليلة عندها من ثمارك
وكل نسمة حنينة دارك
وباختياري وباختيارك
كم نشارك في المعارك
وما بنخلي فرسنا بارك
وما بنقيف نستني
في الآخر نبارك

من غير الالتزام بالقافية ... لكن المعنى ضمنى و بين السطور (ما سطر... )
لقيتنى كيف ... خرمجة



imported_منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 12:17 PM   #[4]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة

في انتظارك .. في انتظارك ..
في انتظارك
وفي شراييني بيدمدم حس قطارك

من غير الالتزام بالقافية ... لكن المعنى ضمنى و بين السطور (ما سطر... )
لقيتنى كيف ... خرمجة
لقيتك في السماء نجمة و لقيتك في الصفاء نسمة نمشيها ليك بدون التزام القافية المرة دي بس عشان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة زي ما قلتي قبيل.. و مرحب بيك نجمة في هذا البوست.

[align=center]كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا طيبة مكني[/align]



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 12:47 PM   #[5]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

فيصل
سلام
شايفك البوست بتاعك دا قافلو
بقيت صفوي يا قريبي
يعني بس ناس الشعر وإحنا نتفرج من برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما حأفتحوا بوستيكا دا، كلو كلو



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 12:52 PM   #[6]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة
فيصل
سلام
شايفك البوست بتاعك دا قافلو
بقيت صفوي يا قريبي
يعني بس ناس الشعر وإحنا نتفرج من برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما حأفتحوا بوستيكا دا، كلو كلو
يا الحبيب ان ما شالك البوست نشيلك في راسنا فوق، افو يا ود الناظر انت ما سيد الشعر و النثر و الخواطر و البترينات كمان ارح اجدعنا بحرف الضاد و مرحبا بك مقيما دائما و سيد بوست. و انا وين لقيتك لامن اباك يا ود القبائل سيد الراي و الفهم ، بعدين انت ما قريت دي "شعر ، نثر ، خواطر ، دوبيت ، مجادعة و نجر من الراس" ولا سنو؟



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 03:06 PM   #[7]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والله بوست جميل ومتاكده حيكون نسمه في عز الصيف

بس عندي سؤال

ممكن شعر حلمنتيش ؟



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 03:53 PM   #[8]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid مشاهدة المشاركة
والله بوست جميل ومتاكده حيكون نسمه في عز الصيف

بس عندي سؤال

ممكن شعر حلمنتيش ؟
الدكتورة ام راشد كل سنة و انت طيبة و مبروك الحجة و مبرورة.
كلو ماشي معانا و ما في عوجة تب حلمنتيش، قنقليز، دكوة، شعيرية، تمربونا و قطع و نجر و "هلمجرا" ... و اوعى يجي بابكر يعكلت معانا في الكلمة دي، غايتو قيادات تنظر و نحن نتلام



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:16 PM   #[9]
imported_أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
[align=center]
بكاء و نواح صامت و بالدس ،لانو في ازمة مناديل و كدة
[/align]
أول قافية ازيك ...
تاني قافية ودي ناصية ...
كان قلت ليك ما ببكي اكون كضبت عليك ساي ...
ياخي جايب لينا وردي وبالعود وكلام زي دا ... الما ببكينا شنو يا فيصل
والعجب لو كان وردي الضعيف داك ... بخليني اضعف منو

واديك معلومة ... انا ما من الناس البتمشي تقابض في اليوتيوب ويبحت من طرف لاي حاجة حلوة ..
بخلي الحاجات الحلوة تفاجئني ... واقوم كدا أكب ليك الجرسة والنواح ... نواح بى كفاح مشلخ بالدموع ... وكمان ولا بالدس ... قدام الناس دي كلها ولا بهمني زول ...
ياخي الحالات الخاصة دي مفروض نكون واضحين مع روحنا ...
ولا كيف ...
اها القافية شنو ... انا طشيت شبكة وواطة



imported_أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:22 PM   #[10]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
أول قافية ازيك ...
تاني قافية ودي ناصية ...
كان قلت ليك ما ببكي اكون كضبت عليك ساي ...
ياخي جايب لينا وردي وبالعود وكلام زي دا ... الما ببكينا شنو يا فيصل
والعجب لو كان وردي الضعيف داك ... بخليني اضعف منو

واديك معلومة ... انا ما من الناس البمشي يقابض في اليوتيوب ويبحت من طرف لاي حاجة حلوة ..
بخلي الحاجات الحلوة تفاجئني ... واقوم كدا أكب ليك الجرسة والنواح ... نواح بى كفاح مشلخ بالدموع ... وكمان ولا بالدس ... قدام الناس دي كلها ولا بهمني زول ...
ياخي الحالات الخاصة دي مفروض نكون واضحين مع روحنا ...
ولا كيف ...
اها القافية شنو ... انا طشيت شبكة وواطة

وين يا قروبير واحشنا و سألنا منك بهناك .. جاي داخل مولع قلنا ليك الونسة سطر واحد تجي فاكي فايلاتك كدة بعدين يا حبوب القافية ياء ، و ابعد من فردي يا محمد و ما تجغمس بيهم!!



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:37 PM   #[11]
imported_أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

بعدين يا حبوب القافية ياء ، و ابعد من فردي يا محمد و ما تجغمس بيهم!!
ياء فيصل قول لي فردك منو عشان اتحاشاهم

والقافية ميم ...



imported_أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:41 PM   #[12]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

ميمك ما صاح و لا تلعب بالنار تحرق صبيعك
و اللي بيشتريك برجع ببيعك، و انسى السالفة

و القافية كاف



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:45 PM   #[13]
imported_أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
ميمك ما صاح و لا تلعب بالنار تحرق صبيعك
و اللي بيشتريك برجع ببيعك، و انسى السالفة

و القافية كاف
كان قلت لي كان ريحتني منهم

والقافية ميم



imported_أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:50 PM   #[14]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

بعدين يا محمد انا فردي فنار و حلم الاماسي و منال و نسائم و ام راشد و بيان و بسملة و ام روان
فيهم فرد دراسة و فرد طلائع و رواد و كشافة و فرد امدرمانيات و فرد منبر هنا و كدة .و معاهم الفردة "ام سهى" و دي خالتي اخت امي لزم. الله يديهم العافية جميعا و انا و انت كمان.



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:57 PM   #[15]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

[align=center]ما بنقدر نغير في الايام سجية محسوبات علينا مرة و هنية[/align]



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:13 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.