اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
الانسانة بدور
للاسف مافى مفر من طبيعة اتزرعت جواى !
حساسة لدرجة قف
كل الحياة اقابلها بقلب نقى وروح تهفو للخير وحبه
اعاف الكلمة المسمومة
اكره النفوس المريضة
التسامح متلازمة لروحى التى خلقة بها
ولكن
الدنيا تسير بطريق
وانا بطريق مخالف ....!!
ودى مشكلتى !
|
ومألوف طبيعة حلوة
حافظي عليها
القلوب المتسامحة ظاهرها وباطنها عسل صافي ولها بريق أخاذ
خذي يا سمرا من القلوب التي حولك كل الأشياء الجميلة
واستمدي أصالتك من الارض التي نشأتي عليها ارض الخير والعطاء
وما تنتظري من احد ان يعطيك
خليكي دائما انتي النهر الساكب حب وعطاء
وستكتشفي كم هم البؤساء...