منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2011, 08:18 PM   #[1]
imported_أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي اذن كلب صاحب الغنم

فاليكن اننا لا نحسن التقدير و لا نتعامل بحسن التعليل و بعيدين كل البعد عن دائر صنع القرار اليس من حفنا ان نعرف و تحتم عقولنا فيما يجرى حولنا ظللنا نتوقع كل مرة ان ينصلح الحال و لكن يأتى تعيين الحاج ادم و يضع امامك اكثر من سؤال و علامة استفهام لتعرف المغزى
هذا الرجل المجرم الذى قاد محاولة انقلابية كما حدثتنا الحكومة من قبل و سودة به الصفحات الاولى من الصحف السيارة عاد الى السودان و لم يتم اعتقاله او محاكمته او تبرئته و هو الذى غرر ببعض الشباب و ا زالوا قابعين فى السجون جراء هذه المحاولة المزعومة و كأن لسان حاله يقول لهم اذهبوا الى السجن حبساء و سوف اذهب الى القصر نائب أول
واليوم يفاجاءنا بأنه اصبح النائب لرئس الجمهورية و لم يفصله عن هدفه لرئاسة الجمهورية الا عتبة النائب الأول ...
تذكر قصة الرجل الذى قتل سيدنا طلحة بن عبيد الله قال فيه سيدنا على بشر قاتل ابن صفية بالنار فقال الرجل عجبنا لكم يا بنى هاشم ان قاتلناكم دخلنا النار و ان قاتلنا معكم ندخل النار
و الشاهد ان اهل الانقاذ ان قاتلت معهم دخلت اقصر و ان قاتلتهم دخلت القصر طبعا قياس مع الفارق

اما عنوان البوست قد استعرته من قصة ذلك الامير الاموى الذى ضل الطريق و من معه و انتهى بهم الى صاحب الغنم الذى اكرمهم بما عنده و أخذ سكينه و ارد
ان يذبح لهم شاة فغضب الأمير و كشف عن هويته وقال له هذه الشاة لا تليق بمقامى فقال صاحب الغنم خذ السكين و دونك القطيع و اذبح بيدك
اخذ الامير السكين و جاس خلال القطيع و اخيلرا امسك يأن كلب صاحب الغنم فصارت مثلا
و لكن ا



imported_أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2011, 11:46 AM   #[2]
imported_بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بله محمد الفاضل
 
افتراضي

ويستمر مسلسل الإنقاص
ولن يقدر لنا أن نرى
إلا العجب العجاب

يا لها من مفارقات
شكراً لك على إبرازها أمامنا
وما من حل يلجأون إليه لمجابهة ما خلقوه بهذه البلاد
إلأ وهو العقدة أو هو عقدة مضافة

ولا يبقى حل إلا رحيلهم اليوم قبل الغد

سلمت
مع تحياتي واحترامي



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
imported_بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:13 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.