[frame="1 50"]
سلطان الطرب..كابلى فى اختياراته وفى ادائه وفى تفرده الغنائى...كل
تلك الزوايا والابعاد..ياخذك بمجمع عطائه ويحلق بك بجناحيه فى ارتقاء مدهش..
وفى طوفان مثير..يسقيك من رطيب دنان صوته ذلك الرحيق الذى يهمى...ويشفى ويزيد ويعيد...ويرسم فى عمق الدواخل فيوض ذلك الاثر البالغ البليغ..يشفى..
ويسبى..ويطفىء اوار حريق العشق المستعر...
http://www.youtube.com/watch?v=qHXzfq3d70I
[/frame]