منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-2012, 08:27 PM   #[1]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي عند التعويذة يتصاعد الدخان

ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 08:44 PM   #[2]
imported_البديري
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى
بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...



imported_البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 08:56 PM   #[3]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

وهكذا عاد النبض المجنون
امهم
اتوحشناك بزااف



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 08:59 PM   #[4]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان


حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:02 PM   #[5]
imported_حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ

بُراء يا حبيبة، بُراء.
المعلوم.[/justify]



imported_حسين أحمد حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:06 PM   #[6]
imported_وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

حباب أمهم...
حبابك.



التوقيع: _________

للجِسْمِ رَقصَتُه, ولو بين الحِبال
للرّوحِ شَهْوتُها, ولو فوقَ الصَليب
_________

imported_وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:08 PM   #[7]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

سلامات والعود احمد



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:16 PM   #[8]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى
بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...
لساحر المنتدى
اهدى الورود

شكرآ البديرى



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:21 PM   #[9]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
وهكذا عاد النبض المجنون
امهم
اتوحشناك بزااف

جيجى حبيبتى
من اجلكم
اجن
و ازيد فى الجن

انا مجنونة بيك



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:25 PM   #[10]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة
يا سلطان زمانك
حبى ليك كتير ما ليهو حد

مودتى



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:31 PM   #[11]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين مشاهدة المشاركة
[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ

بُراء يا حبيبة، بُراء.
المعلوم.[/justify]
الحسين!!!!...........
الساحر الذى يفشل
سحرى امامه

محبة تعلمها



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:44 PM   #[12]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة
حباب أمهم...
حبابك.
حبابك و اليوم السعيد الليلة
جابك



سلامات
فريع البان



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 07:01 AM   #[13]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

عودا حميدا ساحرا
ومستطابا ،
منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف
وعميق الفكرة ،
تسلمي ...



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 10:39 AM   #[14]
imported_تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_تماضر حمزة
 
افتراضي

بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة

عودا حميدا امهم



imported_تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 12:12 PM   #[15]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة

عودا حميدا امهم


منوره يا امهم



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.