منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2009, 05:09 PM   #[1]
imported_الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي





في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح

وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..

ابو إيمان



imported_الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 05:37 PM   #[2]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

وليد يا الحبيب
شوف القصة دي، الهي بقت علي عمك،
فرحنا بأعياد الميلاد واحد ورا التاني،
لمن جهزن وجا!؟
كف لفحها
إن شاء يدومو متهنين بي بعض وبعد خدوج الأحفاد تكتر وتبقى ذي الجامعة ..
آها القصة يابا::



رضينا بالجانا في القرآن
ولي سورة الحجرات بكامل التبيان
وبالماضي والحاضر ومستقبل الأزمان
لكن؟؟
ما بي ايدنا نشتاق ليك
يا البدينا!!
شوقنا لعينيك
يمن يوم ختو الحنة في أيديك...
حنشتاق ليك !!
لو الباب مقابل الباب ولا البيت بجمب البيت، حنشتاق ليك
عاينا يا عنينا للمستقبل وأيامو دي الجايات
وكيف الدنيا من دونك حارة ذي جمرات
تزيد من شوقنا
والضلمة كاسيا عيونا
والآهة جو قلوبنا تعصرنا
والعبرة السادا حلوقنا خانقانا...

كانت لإخيتك لمن جاها السعد،،
آطرى الكلام دآ..


ربنا يفرحك بيها!!
خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة..

كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها



بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 06:32 PM   #[3]
imported_AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_AMAL
 
افتراضي



تورتة عشان ايمان




imported_AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 07:02 PM   #[4]
imported_المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_المليجي
 
افتراضي

happy birthday



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
imported_المليجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 07:54 PM   #[5]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

كل سنة وامون اجمل واحلى

كل سنة وهى طيبة

كل سنة وهى وامها وانت بالف خير

ربنا يحفظها ويخليها ليك يارب


ياحافظ يا حفيظ ( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم )



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 10:56 PM   #[6]
imported_الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
وليد يا ربنا يفرحك بيها!!
خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة..

كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها
الاخ / بابكر مخير

التحية والاحترام لك .. وانت تشرفني بمشاركتك بهذه الاحتفالية الخاصة بصغيرتي ايمان ..
اخي العزيز هم في النهاية .. ما قاعدات لينا ..
بس العشم فيهن انهم لاهلهم سند قوي وركيزة سنستند عليها مستقبلاً ان امد الله في العمر ..
فقط علينا أن نحسن تربيتهن واكرامهن في الصغر .. حتى يعجم عودهن
وسترى منهم ما يسرك وما يقر به عينك ..

حفظهن الله جميعاً .. وربنا يخلي ليك اولادك يا رب .. أمين
ربنا يحقق دعاءنا ويحقق احلامنا بان نراهم من الناجحات والمتفوقات ..

ختاماً لك جزيل الشكر والاحترام أخي بابكر ..

ولك كل التقدير ،،

اخوك / الوليد



imported_الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 05:54 AM   #[7]
imported_مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيز الوليد
كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة.
فتك بعافية



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
imported_مواطن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 06:51 AM   #[8]
imported_قمر دورين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_قمر دورين
 
افتراضي

[align=center]كلّ عام وإيمان بألف خير
وعقبال 100 شمعة
وأيّامكم كلّها أفراح بإذن الله

تحيّاتي أخ الوليد
[/align]



imported_قمر دورين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 09:33 AM   #[9]
imported_عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أحلى بووووسة لأحلى إيمان
ربنا يحفظا ليك إنشاء الله

التحية/ عثمان الطيب



imported_عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 08:17 PM   #[10]
imported_الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة

الاخت العزيزة / امال

لك خالص تحياتي ووتقديري ..

كل الود والاحترام على هذا الاهداء الجميل الرائع ..
اشكرك على مرورك الذي اضاف رونق وبهاء إلى هذا البوست ..
كم هي رائعة وجميلة الصور والاضافات الجميلة التي زينتي بها هذه الاحتفالية الثالثة لذكرى عيد ميلاد صغيرتي ايمان ..

فالشكر كل الشكر والحب كل الحب والود والتقدير لشخصك ..
وربنا يديم المحبة وهذا التواصل الاسفيري الجميل..

اخوك .. ابو إيمان



imported_الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 11:26 PM   #[11]
imported_somiaadam
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_somiaadam
 
افتراضي كل عام وانتي بخير

ابو أيمان كل عام والاموره وكل اسرتك بخير
لهم كل المحبه فهم احباب الله
كل عام وكل ايامكم فرحا وسعاده وامنا
مع اطيب امنياتي لها بمستقبل مشرق
مع اجمل الاماني



imported_somiaadam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:22 AM   #[12]
imported_الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي مشاهدة المشاركة
happy birthday
الاخ / المليجي

معذرة على تأخر الرد .. نسبة لانقطاع النت مني لعدة ايام
اشكرك على المداخلة والاهداء الجميل ..

وكل عام واطفالنا الحلوين جميعاً بالف خير ..

لك خالص تحياتي ،،

ابو ايمان



imported_الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:31 AM   #[13]
imported_الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم )
الاخت / سارة

التحية والتجلة لك على مرورك هنا داخل هذا البوست ..
ومشكووووورة جداً على التهاني والامنيات الطيبة لايمان

اعتمدنا اوراقكم .. فما عليكم الا بتكملة الاجراءات .. رغم الطلبات الكثيرة لدينا ..

فالاقربون اولى بالمعروف .. وايمان منكم

ايو ايمان



imported_الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:37 AM   #[14]
imported_الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه مشاهدة المشاركة
العزيز الوليد
كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة.
فتك بعافية
الاخ / هاشم طه

مالك يزول ادخل لي جوه .. شنو يا اخي على السريع
اطفي معانا الشمعة الثالثة لايمان .. وشاركنا في تحضير التورتات

لك خالص الحب والتقدير ..

اشكرك على المداخلة والتهاني والدعوات الجميلة ..

لك كل حبي وتقديري

ابو ايمان



imported_الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 09:16 AM   #[15]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد مشاهدة المشاركة




في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح

وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..

ابو إيمان

يا رب يحفظ ويصون الايمان الحلوة
وتسعد بيها وتشوفها شمعة منورة بنجاحاتها
كل سنة ايمان وابو ايمان و الاسرة كلها
تنعم بالسعادة والخير

وعيد سعيد



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:32 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.