منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2012, 08:02 PM   #[1]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي ..يا ريت..اليك يا وجع الروح..وبكاء القلب...!!

[frame="7 50"]
..كنت تدركين...ان ما بيننا.لا يتعدى سوى ان يكون حلم الامنيات...
فوارق الربيع. المخضر...وهطول .الخريف الماطر..ومواسم مسافات البعاد واقعا .وحقيقة.ومسافات
انت مثل رعشة ذلك الامل الذى خفق..واشتعل.واختفى....!!!كنت ارتضيك..رؤى من ظلال ماضى مخضر تهمى..وتهش..وتبش..وتتشكل..
وكنت اعرف ان عمر الزمن بيننا .قصير.وحسير.ومنكسر..برغم كل تلك المعارف..اشعر بانك قد انتزعت من روحى انتزاعا...فبليغ الجرح سيظل ينزف..مادام فى العمر..رمق وخفق...وارتعاش...وستبقين مثل تلالآ ذلك الصبا
الذى نرقبه..ونحن ندرك..انه لن.ولن..ولن.يعود ليشرق ثانية..ابدا...!!

http://www.youtube.com/watch?v=A5fMU5Y15XI

[/frame]



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2012, 07:09 AM   #[2]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
Exclamation

يا الله يا سيدي
حين تقف الاشياء كلها
مندهشة
حزينة
متألمة
ليس لها الا وفاء تستند اليه
كي لاتسقط الروح بببببببببين براثن البؤس
وامال تبدو كالسراب تمنحنا بصيص الامل
وجروح قلوب تحتويها ضمادات الكبرياء
كي لاتتهاوى الحياة
سبحان الذي لم يجعل للانفس خيار الهجوع
ولا للازمان خيار التوقف
ولا للمحبة غير خيار القلوب
وسبحان الذي مرج المحبة بالالم وجعل بينهما برزخ لايبغيان
لك خالص المودة
ولك التحايا



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2012, 06:06 PM   #[3]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

[frame="7 50"]
..اليك .جيجى..
وانت عرجونة الزمن الندى..وشهرزاد سهر ليلنا الطويل..
وعذب النغم..الذى يفيض علينا...ويغرقنا بدفق دفئه..
وانت الافاق..والاشراق..
وسمو ذلك المنح الالهى الزاخر..
وانت الوجوب..وخفق نبض القلوب..
وشفافية تلك الارواح التى تعانق فى برزخها غمامات ذلك الحب الانسكاب..
وسبحان الخالق العظيم فى تفرده..وعطايا منحه..حين تنفتح اغوار الجراح..يأتى بلسم الترياق من رشق احساس يداوى.ويعالج ويطيب ويطيب...
ويمسح على مواضع الالم واوجاع الاسى.فيبدل الحال الى حال الرضاء والامان..
جيجى الاثيره.والاميره
زخات عطايا سمو روحك المتوثبه وهى تأتلق وتنبثق...تسكن دواخل الوجدان..فى اغراق مستفيض...وتوهج نورها يستقر فى خلايا بواطن العقول..فيعيد...ويشيد...ويبنى ويقوم ما تلف ويصحح ما عرف...وانت نور ونوار..

دائما ذرى روحى تلتقى لتعانق ذرى روحك فى اتحاد عشق الهى لا ينفصم ابدا..
هناك تعرف وتدرك الارواح قيمة ذلك الاحساس الروحى النبيل...فانت ارث عشق
سكن الخواطر والضلوع...فى سمو تنزه وتخلص من كل شوائب الماديات .لذا رقى...وارتقى ..وارتفع...وسما ...وتساما
انت تمنحين دفق الامل..وتفسرين حلمه روحا ونصا ومعانى...
كم منحتين بتلك الكلمات ذلك الدفق الدفع الروحى والمعنوى والايجابى
نسال لك الخالق العظيم..ان يحفظك وانت النور ...والبلور...
وانت رسالة الحب على وجه هذه البسيطه...
ربنا يحفظك...
يا قيثارة..المحبه وضى الصباح..


http://www.youtube.com/watch?v=P3VmR4KDCzo
[/frame]



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:27 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.