[frame="7 50"]
..اليك .جيجى..
وانت عرجونة الزمن الندى..وشهرزاد سهر ليلنا الطويل..
وعذب النغم..الذى يفيض علينا...ويغرقنا بدفق دفئه..
وانت الافاق..والاشراق..
وسمو ذلك المنح الالهى الزاخر..
وانت الوجوب..وخفق نبض القلوب..
وشفافية تلك الارواح التى تعانق فى برزخها غمامات ذلك الحب الانسكاب..
وسبحان الخالق العظيم فى تفرده..وعطايا منحه..حين تنفتح اغوار الجراح..يأتى بلسم الترياق من رشق احساس يداوى.ويعالج ويطيب ويطيب...
ويمسح على مواضع الالم واوجاع الاسى.فيبدل الحال الى حال الرضاء والامان..
جيجى الاثيره.والاميره
زخات عطايا سمو روحك المتوثبه وهى تأتلق وتنبثق...تسكن دواخل الوجدان..فى اغراق مستفيض...وتوهج نورها يستقر فى خلايا بواطن العقول..فيعيد...ويشيد...ويبنى ويقوم ما تلف ويصحح ما عرف...وانت نور ونوار..
دائما ذرى روحى تلتقى لتعانق ذرى روحك فى اتحاد عشق الهى لا ينفصم ابدا..
هناك تعرف وتدرك الارواح قيمة ذلك الاحساس الروحى النبيل...فانت ارث عشق
سكن الخواطر والضلوع...فى سمو تنزه وتخلص من كل شوائب الماديات .لذا رقى...وارتقى ..وارتفع...وسما ...وتساما
انت تمنحين دفق الامل..وتفسرين حلمه روحا ونصا ومعانى...
كم منحتين بتلك الكلمات ذلك الدفق الدفع الروحى والمعنوى والايجابى
نسال لك الخالق العظيم..ان يحفظك وانت النور ...والبلور...
وانت رسالة الحب على وجه هذه البسيطه...
ربنا يحفظك...
يا قيثارة..المحبه وضى الصباح..
http://www.youtube.com/watch?v=P3VmR4KDCzo
[/frame]