منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2012, 08:20 PM   #[1]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي المغمورين كتار لكن شقي الحال يقع في الضهاري


هذا البوست مهداه
الي الزميلين الرائعين
دكتور طيبان
و
وجدي الاسعد
...................
عبدالمنعم الطيب حسن
سوداني مغمور جدا

لدي يبت قشرة في واوسي
ومقدم على قطعة ارض في الخطة الاسكانية في ضهاري واوسي



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 08:23 PM   #[2]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اموت انا في الضهاري الضهاري
ويجيب خبري كمساري الليلة
لحنوها



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 08:32 PM   #[3]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

هذا البوست مقتبس من بهناك
وطيبان كيفنا يوم داك ....

ووجدي الاسعد شلاقة السنين
يارجل ايه التطلعات البرجوازية دي
هو انت ايه
دبلوماسي ول دبلوماسي يعني ..
ولغاتك كيف ؟
وفيصل دا مين .؟
فيصل سعد
غايتو ياوجدي عجبني للمرقوت
ويا شماتة عبلة طازة فيك ...



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 08:51 PM   #[4]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة
هذا عبدالمنعم الطيب حسن
سوداني مغمور جدا
ياخ من شدة ما انا مغمور اقوم البس لك جلابتي المي خمج واقرِّب اتعطر
ويمشوا معاي اخواني الكُبار الاتنين للفواتح في واوسي
والفاتحة ...
وفي عمق السلام اسمع كيفك يا سعيد* اخبارك شنو جيت متين ...
الكلام الفوق دا بقولو دائما الزول البنعزي فيهو ...
ولو اخواني الكبار ما صلحوا الزول يستمر انت يا سعيد دحين ما عندك اخو معاك هناك
بقولو منو ؟
انا مرة اغمر ومرة انغمر ومرة تغلبني الفاتحة ...
اخوي الاكبر لما تكرر الامر واكتشف مدى كوني مغمورا بقى دخلتنا بيت ناس الفاتحة يقول السلام عليكم اخونا عبدالمنعم بشيل معاكم الفاتحة ...
وفي راجل من ناس الحلة كنت اعتقد انه صاحبي لان ولده صديقنا ونتردد في بيتهم كثيرا
هذا الراجل ولان بيته قريب ذهبت لتعزيته ومعاي ود اختي
يقوم الراجل دا يقابل اخوي الكبير ويقول ليه
والله اول مرة اعرف انو عمي الطيب عندو ولد اسمو عبد المنعم ...
وامال صاحب ابوعبيدة منو ؟ صاحب ابوعبيدة ولدي ؟ سعيد اازول
احقاقا للحق سعيد طويل ووسيم وفهيم واجتماعي من الطراز الاول
لكن كمان انا ما اجتماعي زيو بس برضك بتواصل مع الناس وبحبهم
ولكنهم لا يعرفونني
بالله شنو ليكن مغمور ول ما مغمور ؟

* سعيد شقيقي الاصغر ومعانا هنا في الرياض



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 09:17 PM   #[5]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة


احقاقا للحق سعيد طويل ووسيم وفهيم واجتماعي من الطراز الاول
لكن كمان انا ما اجتماعي زيو بس برضك بتواصل مع الناس وبحبهم
ولكنهم لا يعرفونني
بالله شنو ليكن مغمور ول ما مغمور ؟

* سعيد شقيقي الاصغر ومعانا هنا في الرياض

مغمور والله غمران شديد

الجماعة عاصرين عليك يا سعيد

شكرا للمتعة ياخي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 09:17 PM   #[6]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة

ومقدم على قطعة ارض في الخطة الاسكانية في ضهاري واوسي
الحكومة العاطلة دي بقت تتفنن في الناس عشان تطلع فلوس
في خلاء واوسي هناك ياخ بعد الرهاب تمشي لامن تفتر
قالوا ناس المحلية عاوزين يوزعوها خطة اسكانية للمواطنين والاجيال
الخلاء كبير يسكن السودان كلو !
المهم قبل سنتين قالوا سجلوا
سجلنا
اها هسع المكرفونات تتخابت بكرة في المحلية توزيع القطع السكنية تعالوا ومعاكم 500 الف للاستلام طوالي ... المكرفون لف الحلال كلها
يا زول بكرة من صباح الرحمن اقوم امشي المحلية بصحبة احمد ولدي الصغير الحقيقة لم تكن معي 500لف ..
باختصار لم ياتي اي واحد من المواطنين غيري ولما كلمت اصحابي ضحكوا كلهم
يا زول المجنون منو البدفع 500الف للخلاء دا ...
والله 10الف ما في زول يدفعا ليهم هن زاتن قاعدين لمتين ...



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 09:25 PM   #[7]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

ولكانديك برضو نهدي هذا البوست
وبالمرة نبارك له الشهرة
ونقول له الجاتك بقادي
امسحا في وشنا المغمور دا ...



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 09:28 PM   #[8]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة

مغمور والله غمران شديد

الجماعة عاصرين عليك يا سعيد

شكرا للمتعة ياخي
القلوب شواهد الله عالم
شكر للمرور والمشاركة
اقرا المداخلة القبل دي



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 09:58 PM   #[9]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة
ولكانديك برضو نهدي هذا البوست
وبالمرة نبارك له الشهرة
ونقول له الجاتك بقادي
امسحا في وشنا المغمور دا ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة

القلوب شواهد الله عالم
شكر للمرور والمشاركة
اقرا المداخلة القبل دي

تسلم يا عبدالمنعم ياخي وشكرا كتير




التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 10:57 PM   #[10]
قيس شحاته
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة


اخوي الاكبر لما تكرر الامر واكتشف مدى كوني مغمورا بقى دخلتنا بيت ناس الفاتحة يقول السلام عليكم اخونا عبدالمنعم بشيل معاكم الفاتحة ...
أنا عارف ومتأكد إنك زول مغمور، لكن ما قايلك مغمور قدُر دا:


___
هذه المداخلة في ذمّة، وتحت حماية، كانديك والنور والعمدة



قيس شحاته غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 11:24 PM   #[11]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
أنا عارف ومتأكد إنك زول مغمور، لكن ما قايلك مغمور قدُر دا:


___
هذه المداخلة في ذمّة، وتحت حماية، كانديك والنور والعمدة


سلام يا عبد المنعم وحمد الله على السلامة
رمضان كريم وكل سنة وانت بالف خير


سارة صحبة طيبان الطبيب المغمور وبابكر الطبيب الما مغمور



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 11:52 PM   #[12]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

غايتو يا منعم لو ما الدنيا قبايل عيد
كنت صريت ليك وشي واتفشيت زعلتي فيك
اولن تقول جاي تحضر العقد وما تجي
تانين لا سلام لا كلام 40 يوم ما تجيب لينا خبر

نبراس من الحاشيه وصاحبة ساره صاحبة الاطباء المغمورين و الغير مغمورين



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 01:42 AM   #[13]
imported_زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة

الحكومة العاطلة دي بقت تتفنن في الناس عشان تطلع فلوس
في خلاء واوسي هناك ياخ بعد الرهاب تمشي لامن تفتر
قالوا ناس المحلية عاوزين يوزعوها خطة اسكانية للمواطنين والاجيال
الخلاء كبير يسكن السودان كلو !
المهم قبل سنتين قالوا سجلوا
سجلنا
اها هسع المكرفونات تتخابت بكرة في المحلية توزيع القطع السكنية تعالوا ومعاكم 500 الف للاستلام طوالي ... المكرفون لف الحلال كلها
يا زول بكرة من صباح الرحمن اقوم امشي المحلية بصحبة احمد ولدي الصغير الحقيقة لم تكن معي 500لف ..
باختصار لم ياتي اي واحد من المواطنين غيري ولما كلمت اصحابي ضحكوا كلهم
يا زول المجنون منو البدفع 500الف للخلاء دا ...
والله 10الف ما في زول يدفعا ليهم هن زاتن قاعدين لمتين ...
عبدالمنعم تعال النسعلك:
وكت القروش دي ماشة جيب الحكومة المسجل ليها شنو
يعني عايز تدعم جيوب الكيزان بي قروشك المن عرق جبينك؟
بالغت في دي وشذيت عديل



زول الله واحد كدي عاجبو الصارو وما كوز



اقول قولي هذا واستغفر الله لي...........



التوقيع:

يلسعني نحل النشوة في الوجدان
لا أعـرف كيف أحـُكـك يا وجـدان
محظوظ جداً نحل عيونك .. صادف قلباً عريان
"الكتيابي"



إن يكن حسنك مجهول المدى فخيال الشعر يرتاد الثُريا
رحمك الله الشاعر الفخم صديق مدثر
imported_زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 01:45 AM   #[14]
علاء ابو حريرة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاء ابو حريرة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة
هن زاتن قاعدين لمتين ...
بي بركة الايام الطيبة دي من خشمك ولي باب السماء ؟؟ عشان نصلي صلاة العيد مرتين



التوقيع: من يبيعني حلماً
حلمي اضعته في زحمة صفوف الباحثين عن وطن
وطني رهنته عند بائعة الخمر
لاجل كاس ينسيني ان في وطني من يسرق الاحلام
علاء ابو حريرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 12:27 PM   #[15]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله مشاهدة المشاركة

عبدالمنعم تعال النسعلك:
وكت القروش دي ماشة جيب الحكومة المسجل ليها شنو
يعني عايز تدعم جيوب الكيزان بي قروشك المن عرق جبينك؟
بالغت في دي وشذيت عديل



زول الله واحد كدي عاجبو الصارو وما كوز





اقول قولي هذا واستغفر الله لي...........

ياخ ارجع اقرا تاني
التسجيل ما بي فلوس
العالم كلو سجل اسمو
التسجيل مجاني
ال500 الف للتسليم
ولم يدفع احد ...
والبوست دا ليست سياسي ، منتظرك بغادي في السياسي
.......................
هسع في حد سالك كونك كوز ام لا ، الكيزان حزب لم يعد يسجل عضوية جديدة خلاص game over ...
لكن هنالك بعض الشليقين متشبثين في الفراغ ضحى الغد سيصبحون على الوهم ....
وابشر بالصارو وعاجبك ان شاء الله يبقوك زي قيقم ،
الان عرفت من الذي بالغ وشذا
المرة دي عفيتك لكن تاني ماتتخفف قبل ان تتاكد !



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:49 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.