اقتباس:
|
هسع مثل مداخلتك دي الجندريات ذنبهن شنو تصفيهن بالبوبار ...
|
والله عاد يا ود العم هن جندرتهن بوبار بس
ودي رأي فيهن عاد اسوي شنو
الجندرة الذي طقم عشاء ست النفر قاعدة في الفضية
معروضة للفرجة.. وما للاستخدام..
كم من قضية فاتت وماتت بسبب تفريطهن ولفهن حول رضاء الرجال عليهم
والخوف من قطع الشخيط العاملنو ذكور البورد ليهن..
تعرف جوة جوة جوة كدا نحنا ما بنقدر ننفلت من وحدة قياسكم
موش


لسع انتو المانحين والمفرحين والمحبين..
يابختكم بجندريات السودان العلى خفيف..
