منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2009, 06:26 PM   #[1]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
Post تكريم الإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم فى الإحتفال بيوم المرأة العالمى بلندن توجد صور

فى إطارالإحتفال بيوم المرأة العالمى أقام الإتحاد النسائى السودانى فرع المملكة المتحدة حفل تكريم للإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم بلندن تقديرا لكل ما قدمتة وحققتة من إنجازات للمرأة السودانية .
وتقاطر الجميع من جميع أنحاء لندن وخارجها مشاركين للتعبير عن تقديرها وحبها .
وشارك فى التكريم كل ألوان الطيف السياسى فى بريطانيا .



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 07:05 PM   #[2]
nagwa
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لنساء السودان التحية بيوم المرأة العالمي الأم والأخت والزوجة والجدة

\
التحيه لك يا فاطمه والتحيه للاتحاد النسائي السوداني وانجازاته البارزه
المناضلة الجسورة الشجاعة ربنا يديك الصحة والعافية
نبيل عبد الرحيم اخى لك نحياتى



nagwa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 07:52 PM   #[3]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagwa مشاهدة المشاركة
لنساء السودان التحية بيوم المرأة العالمي الأم والأخت والزوجة والجدة

\
التحيه لك يا فاطمه والتحيه للاتحاد النسائي السوداني وانجازاته البارزه
المناضلة الجسورة الشجاعة ربنا يديك الصحة والعافية
نبيل عبد الرحيم اخى لك نحياتى
الشكر لك أيضا يانجوى



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 08:02 PM   #[4]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

يوجد صعوبة قى إنزال الصور أرجو من الإدارة المساعدة



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 08:58 PM   #[6]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
أخي الحبيب نبو
لك الشكر في جهدك لإشراك من وقف حظهم السيئ دون التواجد ضمن تلك المجموعة التي نهضت للإحتفال بأم السودان الحديث "الحبيبة الغالية فاطمة"
لكن أخي العزيز
ليتك لم تضع لنا هذا اللينك لنصدم بقرأة مشاركة أحدهم في ذاك البوست التي فيها؟
"يكرموها على سجما ورمادا ؟ "
فهو كمن؟!؟
خدش الجمال فأدمى قلوبنا
ولوث الصفاء فأحزن أفئدتنا
وقال حديث عن الطهارة وهو بذلك يكون قد تجنى على فخر أمتنا..
لا أتعجب أن يكون بين الناس كره ولكن أن تكون فاطمة النقية، الحالمة، المنصفة، المخلصة!؟!؟! مكروه.
لا والف لا
ففاطمة كما أنها خلقت لتحب وتمدح ويتشرف بها..
لك يا فاطمة العذر في ما ذكر وأنا واثق أنك سماحتيه قبل أن يقول قوله، فأنت القلب الكبير الذي خلق ليضم كل السودان وكل سودانية وكل سوداني.
حفظك الله وأعذريني أني لم أكن بين أولائك الذين سعدوا وتشرفو بالإحتفال بك




شكرن نبو ولك كل التقدير



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 12:24 AM   #[7]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

وتبارى الجميع فى المشاركة و تسجيل صوت شكر لفاطمة داخل الحفل وسردوا نوادر طريفة جمعتهم مع فاطمة
وأختتم بحفل فنى شارك فيه الفنان محمد أبو طويلة.



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:55 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.